صدقي صخر ينتهي من تصوير مسلسل اتزان.. وينتظر طرحه على Watch It

  • خبر
  • 06:25 صباحًا - 12 سبتمبر 2022
  • 1 صورة



ينتظر الفنان صدقي صخر إطلاق مسلسله اتزان على منصة Watch It والذي يتصدر بطولته، وذلك بعدما انتهى من تصويره مؤخرًا، المسلسل هو ثاني تعاون للنجم مع منصة Watch It بعد شخصية مروان في مسلسل ريفو، والتي لاقت نجاحًا كبيرًا على منصات التواصل الاجتماعي.

ويقوم صدقي خلال أحداث المسلسل بشخصية باسل، وهو طبيب نفسي يواجه تحديات كثيرة أثناء مزاولته لمهنته، تجعله يعيش صراعًا، وتدفعه لأخذ قرارات غير متوقعة.

ويشارك صدقي صخر في بطولة المسلسل النجوم ركين سعد، نبيل عيسى، صفاء الطوخي، هاجر السراج، ثراء جبيل، حسن مالك، زينب غريب، دارين حداد، مروان يونس، عمر شرقي، كمال الدبكي والطفل سليم، والمسلسل من تأليف سيد عمر وتسبيح ماهر ومن إخراج شادي عبد السلام، وتدور أحداث المسلسل حول عائلة سالم والتي يختل اتزانها بعد فتح وصيته، فيحاول كل أفراد الأسرة السيطرة على النصيب الأكبر من الإرث.

ويُعرض لصدقي صخر على منصة Viu مسلسل أنصاف مجانين 2، وعلى منصة شاهد vip يُعرض مسلسل قواعد الطلاق الـ 45، وقد احتل المسلسل تريند المنصة طوال فترة عرضه، وعلى المستوى السينمائي شارك صدقي في الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي من خلال فيلم الحفرة الذي نافس به في المسابقة الرسمية للأفلام القصيرة حيث حظي بعرضه العالمي الأول، والفيلم من إخراج وتأليف عمر عابد، وإنتاج كريم قاسم.

وصلات


تعليقات