عبدالله السيف : جديدي - السجين النصاب - قصة حقيقية

  • خبر
  • 06:36 صباحًا - 17 سبتمبر 2022
  • 5 صور



صورة 1 / 5:
صورة 2 / 5:
صورة 3 / 5:
صورة 4 / 5:
صورة 5 / 5:

أكد المنتج النجم عبدالله السيف أنه فرغ مؤخرا من إنجاز أحدث أعماله الدرامية التلفزيونية الجديدة (السجين النصاب) والتى وصفها في تصريح خاص بأنها قصة حقيقية عاشتها شخصيات في الكويت والعديد من دول الخليج العربية خلال الفترة القصيرة الماضية ولا تزال شخصيتها الرئيسية تقضي حكما طويلا نتيجة مجموعة الجرائم التي ارتكبها والتي تمحورت كما قال حوار النصب والاحتيال .

وتابع الفنان المنتج عبدالله السيف أن العمل الجديد تم إنجازه بمواصفات إنتاجية عالية المستوى عن نص للكاتب فيصل البلوشي وتصدي لإخراجه المخرج القدير محمد دحام الشمري والذى قال عنه السيف بأنه يمثل أهم صناع الدراما في الكويت ومنطقة الخليج، وتعاون معه في عدد هام من الأعمال الدرامية ومنها – لا موسيقي في الإحمدي – وكحل أسود قلب أبيض – وصوف تحت حرير – وغيرها من الأعمال التي أنتحها السيف.

وعن فريق العمل قال المنتج الفنان عبدالله السيف أن العمل يضم كوكبه من نجوم الدراما ومنهم فهد العبدالمحسن وشوق الهادي وعبدالله التركماني وشهاب جوهر، وعدد أخر من النجوم وسيعرض العمل على منصة – شاشا -. خلال الفترة القصيرة المقبلة.

وقال السيف بان الشخصية شكلت تحدا كبيرا بالنسبة له جعله يقرأ كل ما كتب وقيل عن تلك الشخصية المثيرة للجدل كما التقي بعدد من الشخصيات التي عصفت بها المشاكل وتعرضت للنصب والاحتيال من قبل تلك الشخصية من أجل المزيد من الفهم والاستيعاب لتلك الشخصية وظروفها ..

وفي ختام تصريحه أكد الفنان عبدالله السيف بأن العمل سيمثل نقله في الدراما التلفزيونية الكويتية والخليجية على صعيد الشكل والمضمون .كما أن العمل الجديد يمثل مرحلة جديدة من تجربة الفنية مشيرا إلى أنه سيعلن عن عدد من المشاريع الفنية الجديدة على صعيد التمثيل والإنتاج .


تعليقات