عبدالله فريد: (مجاريح) مع سعاد عبدالله في رمضان

  • خبر
  • 11:04 صباحًا - 13 مارس 2023
  • 2 صورتين



أكد الفنان عبدالله فريد أنه سيطل على جمهور الدراما التلفزيونية الخليجية من خلال مسلسل (مجاريح) أمام النجمة القديرة سعاد عبدالله. التى يصفها بقوله (أيقونة الدراما الخليجية) لما تتمتع به من اختيارات فنية رفيعة المستوى والمقدرة على التنوع في اختيار الشخصيات والموضوعات الدرامية.

وحول العمل الجديد قال الفنان عبدالله فريد: مسلسل (مجاريح) من تاليف الكاتب الإماراتي جمال سالم وإخراج الفنان المتجدد عيسي ذياب وفي العمل كوكبة من النجوم تتقدمهم القديرة سعاد عبدالله بالإضافة إلى أسمهان توفيق وعبدالإمام عبدالله وهند البلوشي وهنادي الكندري وعبدالله غلوم ونور الدليمي وميثم بدر ومحمد الحداد وعبدالله الطراروة وأسامة المزيعل وفاطمة الطباخ وشوق وفهد باسم وإبراهيم الشيخلي وأريج العطار وكم أخر من النجوم..

والعمل يقدم تجربة درامية ثرية بالشخوص والقضايا والموضوعات الاجتماعية والإنسانية. وعلى صعيد آخر اشار الفنان عبدالله فريد إلى أنه انجز هذا الموسم عملين أخرين هما مسلسل (ولد أمه) تأليف الكاتب فهد العليوة وإخراج الفنان حسين دشتي في البطولة عدد من النجوم منهم النجمة الكبيرة سوسن بدر ومحمود بوشهري وحبيب غلوم وأحمد السلمان وأحلام حسن وسماح .. حيث نتابع حياة صباح، وابنها الشاب عزيز التى تهتز عندما يطاردهما ماضي الأب المتوفي، فيتوجب عليهما إيجاد حلا لمشكلة لا تمت لهما بصلة أبدا، وقد حصد العمل الكثير من النجاح حينما تم عرضه منذ أيام قليلة . بالإضافة إلى مسلسل (حفل زفاف) إلى جوار المخرج حسين دشتي. بمشاركة عدد من النجوم والعمل يعرض هذة الأيام. ويعود الفنان عبدالله فريد ليقول: العمل مع النجمة القديرة سعاد عبدالله يمثل متعة فنية ومختبر فني للارتفاع بالمقدرة والكفاءة الفنية من خلال التوجيهات التي تقدمها أم طلال أو فريق العمل الذي يضم في الغالب أجيال من المبدعين والفنانيين وأنا أنتظر جديدها (مجاريح) خلال الدورة الرمضانية عبر عدد من الفضائيات الخليجية . وفي ختام تصريحة يشير الفنان عبدالله فريد إلى أنه كان قد صور في بيروت الجزء الثاني من مسلسل (عنبر 6) إلى جوار كل من أيتن عامر وفاطمة الصفي وصبا مبارك وسولاف فواخرجي .. والمسلسل من إخراج علي العلي وإنتاج جمال سنان (ايجلز فيلم) .



تعليقات