زي ألوان.. كل ألوان رمضان عندنا

  • خبر
  • 11:48 صباحًا - 28 مارس 2023
  • 1 صورة



عوّدتنا زي ألوان على مر السنين بأن تكتسح الساحة الرمضانية بكل قوة، وبأن تتربع عرش قلوبنا بمحتواها المتنوع والذي يحمل كل ألوان الطيف ليلوّن رمضاننا وشاشاتنا.

في رمضان 2023، تطل زي ألوان بأجمل الانتاجات الدرامية التي ترضي جميع الأذواق والأعمار؛ فهناك باقة من المسلسلات المصرية، السورية واللبنانية. كما أن زي ألوان قد حرصت هذا العام على الجمع بين جميع ألوان الدراما، من الأكشن، التشويق، الكوميديا، الرومانسية والكثيرغيرها.

وهنا قد حضرنا لكم نبذة مختصرة عما يعرض الآن في رمضان على زي ألوان. أول مسلسلات رمضان على قناة زي ألوان هو كارمن ترغب كارمن في الشهرة، وتقرر أن تترك مدينة اﻹسكندرية وتبدأ من جديد في القاهرة.. ولا تجد حل إلا الكذب، ولكن تقع في حب (توفيق) مما يضعها في مواقف كوميدية‎. المسلسل من بطولة ريهام حجاج، محمد الكيلاني، ولاء الشريف، محمد مهران والعديد غيرهم من النجوم. مسلسل مليء بالدراما التشويق، الحب والكوميديا لاتفوتوا فرصة مشاهدته.

حرصت زي ألوان هذا العام على ارضاء جميع الأذواق واضافت كل أنواع الدراما الى برنامجها الرمضاني، ولا يكمل رمضان بدون عرض عمل من أعمال الزعيم ملك الشاشة عادل إمام فتعرض زي ألون في رمضان مسلسل عوالم خفية وهو مسلسل مليء بالتشويق حيث تقود الصُّدفة الصحفي المُخضرم هلال كامل إلى العثور على مذكرات ممثلة قُتلت منذ سنوات، وقُيّد الحادث على أنه حادث انتحار، وبمطالعته لتفاصيل مُذكراتها، تأكد من أنها قُتلت بيد مافيا الفساد، خوفًا من إفشاء أسرارهم من خلال مُذكراتها التي قررت كتابتها في أيامها الأخيرة، بعدما ابتعدت عنها الأضواء والشهرة. ومن خلال متابعته لتفاصيل السطور والحروف والرموز المكتوبة، قرر هلال الاستعانة بفريق عمل، خاصة بعدما تشعّبت قضايا الفساد، وتنوعت الجرائم، وكثرت الأسماء، وأغلبها لشخصيات ذات نفوذ كبير، ما يعرضه هو شخصيًا للخطر، مسلسل مليء بالمغامرات تشاهدونه على زي ألوان.

ولا يكمل رمضان بدون اضافة الدراما السورية اللبنانية التي نتوق جميعاً لمشاهدتها دائماً لما تحمله من قصص واقعية ودراما حية تعاش يومياً. ستعرض زي ألوان مسلسل السر وهو مسلسل مليء بنجوم الصف الأول، منهم : بسام كوسا، باسم مغنية، داليدا خليل، وسام حنا والعديد من نجومكم المفضلين. ينتمي المسلسل الى فئة الجريمة، الأكشن والتشويق. تدور الأحداث في إطار درامي حول عامر الذي ينتقم لمقتل شقيقه بقتل رجل وزوجته، بينما يتعرض عامر نفسه لأكثر من محاولة قتل على يد زوجته تالين، وشريكه بهاء، ثم يختفي عامر ليبدأ المحقق في البحث حول أسباب اختفائه.

لأن الكثير منكم يفضل المسلسلات التاريخية التي تروي قصص الماضي حرصت زي ألوان على عرض المسلسل اللبناني التاريخي ثورة الفلاحين تدور أحداث المسلسل في قرية فقيرة في اﻷراضي اللبنانية في أواخر القرن التاسع عشر، حيث تسيطر عائلة نسر اﻹقطاعية على هذه القرية، وتحكمها بالحديد والنار، مما يؤدي إلى تراكم الغضب في نفوس الفلاحين ضد أولئك البكوات. المسلسل من بطولة: ورد الخال، باسم مغنية، كارلوس عازار، ايمي صياح، وسام حنا والعديد من نجوم لبنان.

ولابد أن تأخذ المسلسلات المصرية في رمضان حصة الأسد، حيث ستعرض زي ألوان مسلسل طايع تدور الأحداث حول الشاب الصعيدي ا(طايع) اخريج كلية الطب، وله رأيه الخاص في قضية الثأر، لكن تقع له عدد من المشاكل، ومنها تورطه في تهريب الآثار، وخاصة أن أعز أصدقائه ضابط شرطة. المسلسل من بطولة: عمرو يوسف، عمرو عبدالجليل، صبا مبارك والعديد غيرهم. وآخراً وليس أخيراً، لابد من إضافة برنامج طبخ في الشهر الذي يصنع من الجميع طهاة، مع تنوع البرامج وروتينها واختلافها وتشابهها تبقى برامج الطبخ مليئة بالاختلاف والتميز بالرغم من تعددها. فحتى مع تشابه الوصفات و المأكولات لابد أن يضيف كل شيف لمسة مختلفة لأطباقه ولابد أن نتعلم شيئاً جديداً من كلٍ منهم. في شهر رمضان المبارك بالتحديد تستعد جميع ستات البيوت لاظهار مهارتهن وتحضير السفر المختلفة والشهية يومياً. لهذا السبب ستقدم لنا قناة زي ألوان برنامج طبخ حصري بيتك ومطبخك بموسمه الثالث حيث ستتعلمون كيفية تحضير أشهى وألذ الأطباق العربية الأصيلة بوصفات بسيطة وسهلة التحضير. مع مجموعة من المقبلات اللذيذة، الأطباق الرئيسية المميزة والحلويات الشهية برنامج بيتك ومطبخك سيسهل عليكم الطبخ وسيجعل من الجميع طهاةً محترفين! سيعرض البرنامج يومياً خلال شهر رمضان حصرياً على زي ألوان.

ومع هذه المسلسلات المميزة، تكون قد حرصت زي ألوان على أن تلوين رمضاننا.



تعليقات