برايان كرانستون نجم "Breaking Bad" يُعلن اعتزاله التمثيل

  • خبر
  • 02:41 مساءً - 14 يونيو 2023
  • 2 صورتين



أعلن الممثل الأمريكي برايان كرانستون اعتزاله التمثيل بشكل نهائي من أجل التفرغ لقضاء وقت أكثر مع عائلته، حيث يمتلك كرانستون ثلاثة مشاريع قيد التطوير لم يتم تحديد مصيرها بالنسبة لظهوره بها، بينما يُعرض له في الفترة الحالية فيلمه مع المخرج ويس أندرسون "Asteroid City".

عقب كرانستون عن أنباء اعتزاله التمثيل، حيث صرح أن السبب الرئيسي يكمن في رغبته بقضاء وقت أكبر مع زوجته، وأضاف "أريد تغيير الأوضاع مجددًا، لقد عاشت زوجتي روبن حياتها خلفي، كانت دائمًا زوجة الفنان المشهور، تتأقلم مع ظروفي وظروف عملي، ولكن حان الوقت لرد الجميل الذي تستحقه".

بريان كرانستون ممثل ومنتج ومخرج ومؤلف أمريكي، ولد في 7 مارس عام 1956 في هوليوود بكاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية. تنحدر عائلته من أصول أيرلندية وألمانية ونمساوية. درس وتخرج من مدرسة كانوجا بارك الثانوية. بداية مسيرته الفنية كانت بالتمثيل في عام 1980 في الفيلم التلفزيوني "To Race the Wind".

يُعد كرانستون واحد من أشهر الممثلين في تاريخ التلفاز، حيث برز في سلسلة الكوميديا العائلية "Malcolm in the Middle"، ورشح عنه للعديد من الجوائز العالمية، بينما كانت شخصية والتر وايت الشهيرة الأبرز في مسيرته الفنية عبر سلسلة "Breaking Bad" والتي نال عنها 6 جوائز إيمي بجانب جائزة وحيدة في حفل جوائز جولدن جلوب عام 2014. حصد كرانستون ترشيح وحيد لجائزة أوسكار عن دوره في الفيلم الدرامي "Trumbo" عام 2016.




تعليقات