Star Movies Channel

An encrypted channel. Affiliate of OSN group, specializing in translated foreign movies.

    • country:
    • United Arab Emirates
    • Category:
    • Movies
    • Frequencies:
    • 11881
Wednesday 21 April
  • 01:00 PM
  • [110 minutes]
  • 6.1
  • A romantic comedy about (Hitch), whose job is to train men...Read more on how to get romantic dates with girls, but he has a big problem with his sweetheart when she accidentally discovers the nature of his job.
  • 02:50 PM
  • [100 minutes]
  • 6.3
  • Alaa was raised in an African forest. When his father dies,...Read more the governor of the African country where they live convinces Alaa to return to Egypt. Upon his return, Alaa faces lots of difficulties in his new life, until he finds a girl who decides to help him and they fall in love.
  • 04:30 PM
  • [100 minutes]
  • 5.2
  • Miles is a famous divorce lawyer, who enjoys the fact that...Read more no one is able to get a dime from his clients. He is then appointed by the wealthy Rex, whose wife Marlin wants to divorce on the grounds of infidelity. When she fails in getting anything out of the divorce, she swears to get her revenge from Miles, who falls in love with her.
Thursday 22 April
  • 06:10 PM
  • [110 minutes]
  • 0
  • Detective John Kimble is after the drug kingpin, Cullen...Read more Crisp, whose son and his ex-wife run away. He finds out that they moved to Oregon and he poses as a substitute kindergarten teacher to get closer to them.
  • 08:00 PM
  • [190 minutes]
  • 6.7
  • A single mother confronts corrupt police officers when they...Read more inform her that her missing child is found. She suspects that the child is not hers and after numerous complaints and presenting evidence to prove her claims she gets detained in a mental institution, which holds other women who stepped on police's toes.
  • 11:10 PM
  • [100 minutes]
  • 6.3
  • Alaa was raised in an African forest. When his father dies,...Read more the governor of the African country where they live convinces Alaa to return to Egypt. Upon his return, Alaa faces lots of difficulties in his new life, until he finds a girl who decides to help him and they fall in love.
  • 12:50 AM
  • [100 minutes]
  • 5.2
  • Miles is a famous divorce lawyer, who enjoys the fact that...Read more no one is able to get a dime from his clients. He is then appointed by the wealthy Rex, whose wife Marlin wants to divorce on the grounds of infidelity. When she fails in getting anything out of the divorce, she swears to get her revenge from Miles, who falls in love with her.
  • 02:30 AM
  • [105 minutes]
  • 0
  • Detective John Kimble is after the drug kingpin, Cullen...Read more Crisp, whose son and his ex-wife run away. He finds out that they moved to Oregon and he poses as a substitute kindergarten teacher to get closer to them.
  • 04:15 AM
  • [90 minutes]
  • 0
  • With dreams of being a hip-hop dancer, Tu navigates the...Read more transition to the adult world as he seeks to make it from Auckland to the big leagues.
  • 05:45 AM
  • [110 minutes]
  • 6.1
  • A romantic comedy about (Hitch), whose job is to train men...Read more on how to get romantic dates with girls, but he has a big problem with his sweetheart when she accidentally discovers the nature of his job.
  • 07:35 AM
  • [100 minutes]
  • 6.3
  • Alaa was raised in an African forest. When his father dies,...Read more the governor of the African country where they live convinces Alaa to return to Egypt. Upon his return, Alaa faces lots of difficulties in his new life, until he finds a girl who decides to help him and they fall in love.
  • 09:15 AM
  • [115 minutes]
  • 4.7
  • A highly intelligent student wants to enroll in Harvard, but...Read more doesn't have the tuition fees. He moves with his friends to Las Vegas, where they us their card counting skills to win large amounts of cash in the casinos of the city.
  • 11:10 AM
  • [110 minutes]
  • 6.1
  • A romantic comedy about (Hitch), whose job is to train men...Read more on how to get romantic dates with girls, but he has a big problem with his sweetheart when she accidentally discovers the nature of his job.
  • 01:00 PM
  • [110 minutes]
  • 7.4
  • A woman and her daughter's first night in their...Read more newly-purchased house takes a dark turn when they are forced to take refuge in the house's panic room during a home invasion. But the burglars know that they are in the room, which also houses the fortune the burglars are after.
  • 02:50 PM
  • [105 minutes]
  • 04:35 PM
  • [125 minutes]
  • 6.9
  • A trained gang performs a bank heist in an organized manner,...Read more and a federal agent is assigned to negotiate with them. Another agent is assigned to protect valuable assets inside a bank safe, leading to a series of negotiations from several ends.
Friday 23 April
  • 06:40 PM
  • [100 minutes]
  • 5.2
  • Miles is a famous divorce lawyer, who enjoys the fact that...Read more no one is able to get a dime from his clients. He is then appointed by the wealthy Rex, whose wife Marlin wants to divorce on the grounds of infidelity. When she fails in getting anything out of the divorce, she swears to get her revenge from Miles, who falls in love with her.
  • 08:20 PM
  • [145 minutes]
  • 0
  • With dreams of being a hip-hop dancer, Tu navigates the...Read more transition to the adult world as he seeks to make it from Auckland to the big leagues.
  • 10:45 PM
  • [105 minutes]
  • 12:30 AM
  • [120 minutes]
  • 6.9
  • A trained gang performs a bank heist in an organized manner,...Read more and a federal agent is assigned to negotiate with them. Another agent is assigned to protect valuable assets inside a bank safe, leading to a series of negotiations from several ends.
  • 02:30 AM
  • [95 minutes]
  • 5.2
  • Miles is a famous divorce lawyer, who enjoys the fact that...Read more no one is able to get a dime from his clients. He is then appointed by the wealthy Rex, whose wife Marlin wants to divorce on the grounds of infidelity. When she fails in getting anything out of the divorce, she swears to get her revenge from Miles, who falls in love with her.
  • 04:05 AM
  • [100 minutes]
  • 6.3
  • Alaa was raised in an African forest. When his father dies,...Read more the governor of the African country where they live convinces Alaa to return to Egypt. Upon his return, Alaa faces lots of difficulties in his new life, until he finds a girl who decides to help him and they fall in love.
  • 05:45 AM
  • [110 minutes]
  • 7.4
  • A woman and her daughter's first night in their...Read more newly-purchased house takes a dark turn when they are forced to take refuge in the house's panic room during a home invasion. But the burglars know that they are in the room, which also houses the fortune the burglars are after.
  • 07:35 AM
  • [105 minutes]
  • 09:20 AM
  • [110 minutes]
  • 6.1
  • A romantic comedy about (Hitch), whose job is to train men...Read more on how to get romantic dates with girls, but he has a big problem with his sweetheart when she accidentally discovers the nature of his job.
  • 11:10 AM
  • [110 minutes]
  • 7.4
  • A woman and her daughter's first night in their...Read more newly-purchased house takes a dark turn when they are forced to take refuge in the house's panic room during a home invasion. But the burglars know that they are in the room, which also houses the fortune the burglars are after.
  • 01:00 PM
  • [112 minutes]
  • 7.2
  • This picture is a drama about the founding of the popular...Read more social network website “Facebook”. After breaking up with his girlfriend, Mark has the idea to create a website where Harvard students can rate the attractiveness of females at the school. Eventually, he launches a website with his friend Eduardo that allows people to look up their friends without violating privacy.
  • 02:52 PM
  • [98 minutes]
  • 0
  • When a married couple. Paul and Meryl, is pressed into...Read more witness protection after unwittingly witnessing a murder, the frightening curveball turns out to be a blessing in disguise as it gives them a rare opportunity to repair their fractured marriage.
  • 04:30 PM
  • [95 minutes]
  • 0
  • When she is informed that her chances of conceiving are low,...Read more Kate hires a working-class woman to be her surrogate. But her immaculate plans for how the pregnancy should go are turned upside down when the surrogate, Angie, turns up at her doorstep with no place to go.
Saturday 24 April
  • 06:05 PM
  • [135 minutes]
  • 6.9
  • A trained gang performs a bank heist in an organized manner,...Read more and a federal agent is assigned to negotiate with them. Another agent is assigned to protect valuable assets inside a bank safe, leading to a series of negotiations from several ends.
  • 08:20 PM
  • [140 minutes]
  • 10:40 PM
  • [100 minutes]
  • 0
  • When a married couple. Paul and Meryl, is pressed into...Read more witness protection after unwittingly witnessing a murder, the frightening curveball turns out to be a blessing in disguise as it gives them a rare opportunity to repair their fractured marriage.

Comments

قناة ستار موفيز

قناة مشفرة تابعة لمجموعة OSN وهي متخصصة في الأفلام الأجنبية المترجمة للعربية على مدار اليوم.

    • البلد:
    • الإمارات العربية المتحدة
    • النوع:
    • افلام
    • الترددات:
    • 11881
الإثنين 21 اكتوبر
  • 04:10 مساءً
  • [140 دقيقة]
  • 0
  • يلقي الفيلم نظرة على التاريخ المضطرب لبدايات إنشاء وكالة...اقرأ المزيد الاستخبارات المركزية من خلال منظور حياة رجل واحد، وهو إدوارد ويلسون (مات ديمون) الذي يقع الاختيار عليه منذ فترة دراسته في جامعة يال، وهو اﻷمر الذي يترك أثره على كل خياراته الحياتية.
الثلاثاء 22 اكتوبر
  • 06:30 مساءً
  • [120 دقيقة]
  • 08:30 مساءً
  • [105 دقيقة]
  • 0
  • (أوز) طبيب أسنان أمريكى يعيش في مونتريال بكندا، على علاقة...اقرأ المزيد سيئة جدا بزوجته، سيقوم بتطليقها بمجرد انتهائه من الديون. يكتشف أن جاره الجديد هو القاتل المحترف (جيمي ذا تيلوب) المتخفي بعد قيامه بالشهادة ضد عائلة إجرامية كبرى في شيكاجو. زوجة (أوز) تجبره على السفر إلى شيكاجو لإبلاغ (ياني) زعيم العصابة عن موقع (جيمي)، حتى يقبض الجائزة التي وضعها لمن يدل عن مكانه.
  • 10:15 مساءً
  • [105 دقيقة]
  • 12:00 صباحًا
  • [120 دقيقة]
  • 02:00 صباحًا
  • [150 دقيقة]
  • 0
  • يلقي الفيلم نظرة على التاريخ المضطرب لبدايات إنشاء وكالة...اقرأ المزيد الاستخبارات المركزية من خلال منظور حياة رجل واحد، وهو إدوارد ويلسون (مات ديمون) الذي يقع الاختيار عليه منذ فترة دراسته في جامعة يال، وهو اﻷمر الذي يترك أثره على كل خياراته الحياتية.
  • 04:30 صباحًا
  • [120 دقيقة]
  • 0
  • في المستقبل القريب، تقوم إحدى المجتمعات المعولة بشكل كامل...اقرأ المزيد على التكنولوجيا بصناعة آﻻت متخصصة في القتل، وفي هذه اﻷجواء تهبط مجموعة عسكرية في إحدى الجزر ﻷغراض التدريب، لكنهم يدركون في وقت لاحق أنهم يقبعون في خطر محدق.
  • 06:30 صباحًا
  • [85 دقيقة]
  • 0
  • (إيمي) امرأة متزوجة تبلغ من العمر 40 عامًا، لكنها غير سعيدة...اقرأ المزيد في زيجتها، تجد نفسها في حالة تفكير دائمة حول صديقها القديم الذي ارتبطت معه بعلاقة غرامية خلال الدراسة في المدرسة الثانوية، وتقرر زيارة بلدة (ماين) للبحث عنه، لتجده يعمل في أحد المطاعم المحلية هناك، وتصير (إيمي) في حيرة كبيرة بين الرجل الذي أحبته في السابق، وبين الرجل الذي تزوجته.
  • 07:55 صباحًا
  • [110 دقيقة]
  • 0
  • قصة يقشعر لها الأبدان عن صعود الفاشية، وتدور الأحداث حول صبي...اقرأ المزيد أمريكي يعيش في (فرنسا) عام 1918 يعمل لحساب الحكومة الأمريكية في إنشاء معاهدة فرساي؛ الأمر الذي يساعده على تكوين معتقداته، ونشهد من خلاله ميلاد الأنا المرعبة عنده.
  • 09:45 صباحًا
  • [110 دقيقة]
  • 0
  • بعد وفودهما مؤخرًا نحو بلدة (ناثجاري) الصحراوية، تعصف...اقرأ المزيد بالزوجين (ماثيو وكاثرين باركر) كارثة كبرى، حينما يختفي أبناؤهما (تومي وليلي) في ظروف غامضة قبل حلول عاصفة ترابية في البلدة، ويتم إجراء عملية بحث موسعة داخل البلدة عن الأبناء الضائعين بمساعدة الشرطة، ويعتقد معظم الناس بوقوع كارثة للابنين الضائعين.
  • 11:35 صباحًا
  • [85 دقيقة]
  • 0
  • في إطار درامي اجتماعي، يحكي الفيلم قصة مُعلمة في إحدى مدارس...اقرأ المزيد المناطق العشوائية، والتي تكتشف حملها في نفس الوقت الذي تكتشف فيه إحدى طالباتها الواعدات حملها أيضًا، فتنشأ بين الاثنتين علاقة صداقة غير اعتيادية، حيث تحاولان معًا اجتياز هذا الحمل الغير متوقع لكلتيهما.
  • 01:00 مساءً
  • [113 دقيقة]
  • 0
  • يتتبع الفيلم قصة المرأة الفاتنة تيلي دوناج (كيت وينسلت) التي...اقرأ المزيد تعود إلى مدينتها الصغيرة ومسقط رأسها في ريف استراليا لتصحيح أخطاء الماضي، والانتقام من كل من أخطأ في حقها سابقًا، في إطار من الدراما مع لمحات هزلية عن الحب، والانتقام، وتصميم الأزياء الراقية والسعي لإثبات الذات.
  • 02:53 مساءً
  • [89 دقيقة]
  • 0
  • تدور أحداث الفيلم حول أرملة تُدعى (نيكي) والتي تعيش وحيدة...اقرأ المزيد بعد وفاة زوجها، تقابل رجل يُدعى (توم) والذي يشبه زوجها الراحل. فجأة تعود إليها كل مشاعرها القديمة، عندما تقابل الحب في حياتها مجددًا.
  • 04:22 مساءً
  • [88 دقيقة]
  • 0
  • يقرر (سكوت) و(كريستين) إلغاء شهر العسل بعد زواجهما، من أجل...اقرأ المزيد التجهيز لجنازة صديقهما المفضل (لومبي)، الذي توفى في ظروف غامضة، ليكتشف الثنائي العديد من الأسرار الخاصة بهوية (لومبي).
  • 05:50 مساءً
  • [100 دقيقة]
  • 6.1
  • عاشت كادي هيرون (ليندسي لوهان) طفولتها في الأحراش الإفريقية...اقرأ المزيد بصحبة والديها عالمي الحيوان. وبالرغم من أنها اعتادت على الدراسة في المنزل، تتغير حياتها فجأةً بعدما عادت الأسرة إلى الولايات المتحدة وتجد الفتاة المراهقة نفسها مضطرةً للذهاب إلى مدرسةٍ لأول مرةٍ في حياتها. تتصادق مع زملاءٍ جدد هما جانيس (ليزي كابلان) وداميان (دانيال فرانزيس)، ويحذرها الاثنان من التعرض لمجموعة الفتيات البلاستيكية بقيادة الملكة ريجينا جورج (راتشيل ماك آدمز). تهتم تلك الفتيات بكادي ويرغبن في ضمها للمجموعة، تجدها جانيس فرصةً للانتقام منهن وتستخدم كادي لتنفيذها.
الأربعاء 23 اكتوبر
  • 07:30 مساءً
  • [135 دقيقة]
  • 0
  • يلقي الفيلم نظرة على التاريخ المضطرب لبدايات إنشاء وكالة...اقرأ المزيد الاستخبارات المركزية من خلال منظور حياة رجل واحد، وهو إدوارد ويلسون (مات ديمون) الذي يقع الاختيار عليه منذ فترة دراسته في جامعة يال، وهو اﻷمر الذي يترك أثره على كل خياراته الحياتية.
  • 09:45 مساءً
  • [90 دقيقة]
  • 0
  • تدور أحداث الفيلم حول أرملة تُدعى (نيكي) والتي تعيش وحيدة...اقرأ المزيد بعد وفاة زوجها، تقابل رجل يُدعى (توم) والذي يشبه زوجها الراحل. فجأة تعود إليها كل مشاعرها القديمة، عندما تقابل الحب في حياتها مجددًا.
  • 11:15 مساءً
  • [90 دقيقة]
  • 0
  • يقرر (سكوت) و(كريستين) إلغاء شهر العسل بعد زواجهما، من أجل...اقرأ المزيد التجهيز لجنازة صديقهما المفضل (لومبي)، الذي توفى في ظروف غامضة، ليكتشف الثنائي العديد من الأسرار الخاصة بهوية (لومبي).
  • 12:45 صباحًا
  • [120 دقيقة]
  • 0
  • بعد وفودهما مؤخرًا نحو بلدة (ناثجاري) الصحراوية، تعصف...اقرأ المزيد بالزوجين (ماثيو وكاثرين باركر) كارثة كبرى، حينما يختفي أبناؤهما (تومي وليلي) في ظروف غامضة قبل حلول عاصفة ترابية في البلدة، ويتم إجراء عملية بحث موسعة داخل البلدة عن الأبناء الضائعين بمساعدة الشرطة، ويعتقد معظم الناس بوقوع كارثة للابنين الضائعين.
  • 02:45 صباحًا
  • [105 دقيقة]
  • 0
  • (إيمي) امرأة متزوجة تبلغ من العمر 40 عامًا، لكنها غير سعيدة...اقرأ المزيد في زيجتها، تجد نفسها في حالة تفكير دائمة حول صديقها القديم الذي ارتبطت معه بعلاقة غرامية خلال الدراسة في المدرسة الثانوية، وتقرر زيارة بلدة (ماين) للبحث عنه، لتجده يعمل في أحد المطاعم المحلية هناك، وتصير (إيمي) في حيرة كبيرة بين الرجل الذي أحبته في السابق، وبين الرجل الذي تزوجته.
  • 04:30 صباحًا
  • [105 دقيقة]
  • 0
  • (أوز) طبيب أسنان أمريكى يعيش في مونتريال بكندا، على علاقة...اقرأ المزيد سيئة جدا بزوجته، سيقوم بتطليقها بمجرد انتهائه من الديون. يكتشف أن جاره الجديد هو القاتل المحترف (جيمي ذا تيلوب) المتخفي بعد قيامه بالشهادة ضد عائلة إجرامية كبرى في شيكاجو. زوجة (أوز) تجبره على السفر إلى شيكاجو لإبلاغ (ياني) زعيم العصابة عن موقع (جيمي)، حتى يقبض الجائزة التي وضعها لمن يدل عن مكانه.
  • 06:15 صباحًا
  • [115 دقيقة]
  • 08:10 صباحًا
  • [85 دقيقة]
  • 0
  • في إطار درامي اجتماعي، يحكي الفيلم قصة مُعلمة في إحدى مدارس...اقرأ المزيد المناطق العشوائية، والتي تكتشف حملها في نفس الوقت الذي تكتشف فيه إحدى طالباتها الواعدات حملها أيضًا، فتنشأ بين الاثنتين علاقة صداقة غير اعتيادية، حيث تحاولان معًا اجتياز هذا الحمل الغير متوقع لكلتيهما.
  • 09:35 صباحًا
  • [90 دقيقة]
  • 0
  • تدور أحداث الفيلم حول أرملة تُدعى (نيكي) والتي تعيش وحيدة...اقرأ المزيد بعد وفاة زوجها، تقابل رجل يُدعى (توم) والذي يشبه زوجها الراحل. فجأة تعود إليها كل مشاعرها القديمة، عندما تقابل الحب في حياتها مجددًا.
  • 11:05 صباحًا
  • [115 دقيقة]
  • 0
  • يتتبع الفيلم قصة المرأة الفاتنة تيلي دوناج (كيت وينسلت) التي...اقرأ المزيد تعود إلى مدينتها الصغيرة ومسقط رأسها في ريف استراليا لتصحيح أخطاء الماضي، والانتقام من كل من أخطأ في حقها سابقًا، في إطار من الدراما مع لمحات هزلية عن الحب، والانتقام، وتصميم الأزياء الراقية والسعي لإثبات الذات.
  • 01:00 مساءً
  • [110 دقيقة]
  • 6.3
  • تدور أحداث الفيلم في مجتمع مستقبلي ديستوبي، تسيطر خلاله...اقرأ المزيد حكومة مستبدة على مقدرات الأمور، ويتوجب فيه على كل العزاب أن يجدوا لأنفسهم شريكًا عاطفيًا خلال فترة لا تتجاوز 45 يومًا في إحدى الفنادق، وإذا فشل المرء العازب في إيجاد شريك له، يتم تحويله إلى حيوان، ويُرسل بعيدًا إلى الغابات البعيدة، وفي هذا الجو القاتم، يتمكن رجل من الهروب والعثور على الحب رغم كل القوانين الظالمة.
  • 02:50 مساءً
  • [110 دقيقة]
  • 0
  • يقع الاختيار على محامي بارز في نيويورك للدفاع عن قاتل انتقم...اقرأ المزيد لموت ابنه الصغير، لكنه يعيش في صراع بين الرغبة في النجاح بالفوز بهذه القضية، وبين أن يسلك موكله طريق الحق.
  • 04:40 مساءً
  • [80 دقيقة]
  • 0 التقييم مغلق
    التقييم مغلق
  • تدور قصة الفيلم حول (جيني) التي تنهي علاقتها بصديقها، وتسافر...اقرأ المزيد على متن طائرة في رحلة ليلية من لوس أنجلوس إلى نيويورك يوم عيد الحب، وتلتقي هناك بـ(توم)الذي يبدو هو الآخر سيء الحظ في حياته الرومانسية، ويبدأ كلا منهما في التعرف على الآخر والتقرب إليه حتى تصل الطائرة إلى مهبطها بنيويورك.
الخميس 24 اكتوبر
  • 06:00 مساءً
  • [105 دقيقة]
  • 5.2
  • (مايس جيليام) يوشك على فقدان عمله في الحزب، لكن وبشكل غير...اقرأ المزيد متوقع يموت مرشح الرئاسة في حزبه، فيتم اختيار (مايس) خلفًا له، فيستعين بأخيه (ميتش)، وحبيبته السابقة التي جاءت إليه أملًا في أن تصبح السيدة الأولى، بالإضافة إلى عدد من الاشخاص منهم (ديبرا) وهى مستشارة حملته التي لا تريده أن يترشح للرئاسة.
  • 07:45 مساءً
  • [90 دقيقة]
  • 0
  • يقرر (سكوت) و(كريستين) إلغاء شهر العسل بعد زواجهما، من أجل...اقرأ المزيد التجهيز لجنازة صديقهما المفضل (لومبي)، الذي توفى في ظروف غامضة، ليكتشف الثنائي العديد من الأسرار الخاصة بهوية (لومبي).
  • 09:15 مساءً
  • [120 دقيقة]
  • 0
  • يقع الاختيار على محامي بارز في نيويورك للدفاع عن قاتل انتقم...اقرأ المزيد لموت ابنه الصغير، لكنه يعيش في صراع بين الرغبة في النجاح بالفوز بهذه القضية، وبين أن يسلك موكله طريق الحق.
  • 11:15 مساءً
  • [105 دقيقة]
  • 5.2
  • (مايس جيليام) يوشك على فقدان عمله في الحزب، لكن وبشكل غير...اقرأ المزيد متوقع يموت مرشح الرئاسة في حزبه، فيتم اختيار (مايس) خلفًا له، فيستعين بأخيه (ميتش)، وحبيبته السابقة التي جاءت إليه أملًا في أن تصبح السيدة الأولى، بالإضافة إلى عدد من الاشخاص منهم (ديبرا) وهى مستشارة حملته التي لا تريده أن يترشح للرئاسة.
  • 01:00 صباحًا
  • [80 دقيقة]
  • 0 التقييم مغلق
    التقييم مغلق
  • تدور قصة الفيلم حول (جيني) التي تنهي علاقتها بصديقها، وتسافر...اقرأ المزيد على متن طائرة في رحلة ليلية من لوس أنجلوس إلى نيويورك يوم عيد الحب، وتلتقي هناك بـ(توم)الذي يبدو هو الآخر سيء الحظ في حياته الرومانسية، ويبدأ كلا منهما في التعرف على الآخر والتقرب إليه حتى تصل الطائرة إلى مهبطها بنيويورك.
  • 02:20 صباحًا
  • [100 دقيقة]
  • 0
  • (أوز) طبيب أسنان أمريكى يعيش في مونتريال بكندا، على علاقة...اقرأ المزيد سيئة جدا بزوجته، سيقوم بتطليقها بمجرد انتهائه من الديون. يكتشف أن جاره الجديد هو القاتل المحترف (جيمي ذا تيلوب) المتخفي بعد قيامه بالشهادة ضد عائلة إجرامية كبرى في شيكاجو. زوجة (أوز) تجبره على السفر إلى شيكاجو لإبلاغ (ياني) زعيم العصابة عن موقع (جيمي)، حتى يقبض الجائزة التي وضعها لمن يدل عن مكانه.

تعليقات