OSN CINEMA Channel

    • country:
    • United Arab Emirates
    • Category:
    • Movies
    • Frequencies:
    • 11996
Sunday 7 June
  • 06:00 PM
  • [120 minutes]
  • 8.2
  • After Sonic the Hedgehog comes to Earth, he hides in the...Read more town of Green Hills, and is helped by the town's Sheriff to escape the evil Dr. Robotnik who's hired by the government to capture him.
  • 08:00 PM
  • [120 minutes]
  • 8.2
  • After Sonic the Hedgehog comes to Earth, he hides in the...Read more town of Green Hills, and is helped by the town's Sheriff to escape the evil Dr. Robotnik who's hired by the government to capture him.
  • 10:00 PM
  • [120 minutes]
  • 8.2
  • After Sonic the Hedgehog comes to Earth, he hides in the...Read more town of Green Hills, and is helped by the town's Sheriff to escape the evil Dr. Robotnik who's hired by the government to capture him.
  • 12:00 AM
  • [120 minutes]
  • 8.2
  • After Sonic the Hedgehog comes to Earth, he hides in the...Read more town of Green Hills, and is helped by the town's Sheriff to escape the evil Dr. Robotnik who's hired by the government to capture him.
  • 02:00 AM
  • [120 minutes]
  • 8.2
  • After Sonic the Hedgehog comes to Earth, he hides in the...Read more town of Green Hills, and is helped by the town's Sheriff to escape the evil Dr. Robotnik who's hired by the government to capture him.
  • 04:00 AM
  • [120 minutes]
  • 8.2
  • After Sonic the Hedgehog comes to Earth, he hides in the...Read more town of Green Hills, and is helped by the town's Sheriff to escape the evil Dr. Robotnik who's hired by the government to capture him.
  • 06:00 AM
  • [120 minutes]
  • 8.2
  • After Sonic the Hedgehog comes to Earth, he hides in the...Read more town of Green Hills, and is helped by the town's Sheriff to escape the evil Dr. Robotnik who's hired by the government to capture him.
  • 08:00 AM
  • [120 minutes]
  • 8.2
  • After Sonic the Hedgehog comes to Earth, he hides in the...Read more town of Green Hills, and is helped by the town's Sheriff to escape the evil Dr. Robotnik who's hired by the government to capture him.
  • 10:00 AM
  • [120 minutes]
  • 8.2
  • After Sonic the Hedgehog comes to Earth, he hides in the...Read more town of Green Hills, and is helped by the town's Sheriff to escape the evil Dr. Robotnik who's hired by the government to capture him.
  • 12:00 PM
  • [120 minutes]
  • 8.2
  • After Sonic the Hedgehog comes to Earth, he hides in the...Read more town of Green Hills, and is helped by the town's Sheriff to escape the evil Dr. Robotnik who's hired by the government to capture him.
  • 02:00 PM
  • [120 minutes]
  • 8.2
  • After Sonic the Hedgehog comes to Earth, he hides in the...Read more town of Green Hills, and is helped by the town's Sheriff to escape the evil Dr. Robotnik who's hired by the government to capture him.
  • 04:00 PM
  • [120 minutes]
  • 8.2
  • After Sonic the Hedgehog comes to Earth, he hides in the...Read more town of Green Hills, and is helped by the town's Sheriff to escape the evil Dr. Robotnik who's hired by the government to capture him.
Monday 8 June
  • 06:00 PM
  • [120 minutes]
  • 8.2
  • After Sonic the Hedgehog comes to Earth, he hides in the...Read more town of Green Hills, and is helped by the town's Sheriff to escape the evil Dr. Robotnik who's hired by the government to capture him.
  • 08:00 PM
  • [120 minutes]
  • 8.2
  • After Sonic the Hedgehog comes to Earth, he hides in the...Read more town of Green Hills, and is helped by the town's Sheriff to escape the evil Dr. Robotnik who's hired by the government to capture him.
  • 10:00 PM
  • [120 minutes]
  • 8.2
  • After Sonic the Hedgehog comes to Earth, he hides in the...Read more town of Green Hills, and is helped by the town's Sheriff to escape the evil Dr. Robotnik who's hired by the government to capture him.
  • 12:00 AM
  • [120 minutes]
  • 8.2
  • After Sonic the Hedgehog comes to Earth, he hides in the...Read more town of Green Hills, and is helped by the town's Sheriff to escape the evil Dr. Robotnik who's hired by the government to capture him.
  • 02:00 AM
  • [120 minutes]
  • 8.2
  • After Sonic the Hedgehog comes to Earth, he hides in the...Read more town of Green Hills, and is helped by the town's Sheriff to escape the evil Dr. Robotnik who's hired by the government to capture him.
  • 04:00 AM
  • [120 minutes]
  • 8.2
  • After Sonic the Hedgehog comes to Earth, he hides in the...Read more town of Green Hills, and is helped by the town's Sheriff to escape the evil Dr. Robotnik who's hired by the government to capture him.
  • 06:00 AM
  • [120 minutes]
  • 8.2
  • After Sonic the Hedgehog comes to Earth, he hides in the...Read more town of Green Hills, and is helped by the town's Sheriff to escape the evil Dr. Robotnik who's hired by the government to capture him.
  • 08:00 AM
  • [120 minutes]
  • 8.2
  • After Sonic the Hedgehog comes to Earth, he hides in the...Read more town of Green Hills, and is helped by the town's Sheriff to escape the evil Dr. Robotnik who's hired by the government to capture him.
  • 10:00 AM
  • [120 minutes]
  • 8.2
  • After Sonic the Hedgehog comes to Earth, he hides in the...Read more town of Green Hills, and is helped by the town's Sheriff to escape the evil Dr. Robotnik who's hired by the government to capture him.
  • 12:00 PM
  • [120 minutes]
  • 8.2
  • After Sonic the Hedgehog comes to Earth, he hides in the...Read more town of Green Hills, and is helped by the town's Sheriff to escape the evil Dr. Robotnik who's hired by the government to capture him.
  • 02:00 PM
  • [120 minutes]
  • 8.2
  • After Sonic the Hedgehog comes to Earth, he hides in the...Read more town of Green Hills, and is helped by the town's Sheriff to escape the evil Dr. Robotnik who's hired by the government to capture him.
  • 04:00 PM
  • [120 minutes]
  • 8.2
  • After Sonic the Hedgehog comes to Earth, he hides in the...Read more town of Green Hills, and is helped by the town's Sheriff to escape the evil Dr. Robotnik who's hired by the government to capture him.
Tuesday 9 June
  • 06:00 PM
  • [120 minutes]
  • 8.2
  • After Sonic the Hedgehog comes to Earth, he hides in the...Read more town of Green Hills, and is helped by the town's Sheriff to escape the evil Dr. Robotnik who's hired by the government to capture him.
  • 08:00 PM
  • [120 minutes]
  • 8.2
  • After Sonic the Hedgehog comes to Earth, he hides in the...Read more town of Green Hills, and is helped by the town's Sheriff to escape the evil Dr. Robotnik who's hired by the government to capture him.
  • 10:00 PM
  • [120 minutes]
  • 8.2
  • After Sonic the Hedgehog comes to Earth, he hides in the...Read more town of Green Hills, and is helped by the town's Sheriff to escape the evil Dr. Robotnik who's hired by the government to capture him.
  • 12:00 AM
  • [120 minutes]
  • 8.2
  • After Sonic the Hedgehog comes to Earth, he hides in the...Read more town of Green Hills, and is helped by the town's Sheriff to escape the evil Dr. Robotnik who's hired by the government to capture him.
  • 02:00 AM
  • [120 minutes]
  • 8.2
  • After Sonic the Hedgehog comes to Earth, he hides in the...Read more town of Green Hills, and is helped by the town's Sheriff to escape the evil Dr. Robotnik who's hired by the government to capture him.
  • 04:00 AM
  • [120 minutes]
  • 8.2
  • After Sonic the Hedgehog comes to Earth, he hides in the...Read more town of Green Hills, and is helped by the town's Sheriff to escape the evil Dr. Robotnik who's hired by the government to capture him.

Comments

قناة أو إس إن سينما

قناة مشفرة تابعة لمجموعة أوربت شوتايم تقدم مجموعة مختارة من الأفلام الأجنبية الحديثة المترجمة للعربية على مدار اليوم.

    • البلد:
    • الإمارات العربية المتحدة
    • النوع:
    • افلام
    • الترددات:
    • 11996
السبت 14 ديسمبر
  • 01:00 مساءً
  • [120 دقيقة]
  • 0
  • مُستوحى من الواقع في لوس أنجلوس 1970، يحكي لنا المسلسل قصة...اقرأ المزيد أُم أمريكية تُكافح وحدها من أجل حياة أفضل لابنتيها وتريد في نفس الوقت الحفاظ علي الحياة التي تحبها مع صديقتيها المقربتين وذلك في إطار درامي كوميدي.
  • 03:00 مساءً
  • [120 دقيقة]
  • 0
  • مُستوحى من الواقع في لوس أنجلوس 1970، يحكي لنا المسلسل قصة...اقرأ المزيد أُم أمريكية تُكافح وحدها من أجل حياة أفضل لابنتيها وتريد في نفس الوقت الحفاظ علي الحياة التي تحبها مع صديقتيها المقربتين وذلك في إطار درامي كوميدي.
الأحد 15 ديسمبر
  • 05:00 مساءً
  • [120 دقيقة]
  • 0
  • مُستوحى من الواقع في لوس أنجلوس 1970، يحكي لنا المسلسل قصة...اقرأ المزيد أُم أمريكية تُكافح وحدها من أجل حياة أفضل لابنتيها وتريد في نفس الوقت الحفاظ علي الحياة التي تحبها مع صديقتيها المقربتين وذلك في إطار درامي كوميدي.
  • 07:00 مساءً
  • [120 دقيقة]
  • 7
  • يخوض الشبل سيمبا رحلة طويلة مع العالم والذات بعد موت والده...اقرأ المزيد موفاسا غدرًا على يد سكار شقيقه الطامع في السلطة في سبيل بسط نفوذه على صخرة العزة، ويعيش هائمًا على وجهه إلى أن تلوح في اﻷفق رياح تغيير الماضي اﻷليم.
  • 09:00 مساءً
  • [120 دقيقة]
  • 7
  • يخوض الشبل سيمبا رحلة طويلة مع العالم والذات بعد موت والده...اقرأ المزيد موفاسا غدرًا على يد سكار شقيقه الطامع في السلطة في سبيل بسط نفوذه على صخرة العزة، ويعيش هائمًا على وجهه إلى أن تلوح في اﻷفق رياح تغيير الماضي اﻷليم.
  • 11:00 مساءً
  • [120 دقيقة]
  • 7
  • يخوض الشبل سيمبا رحلة طويلة مع العالم والذات بعد موت والده...اقرأ المزيد موفاسا غدرًا على يد سكار شقيقه الطامع في السلطة في سبيل بسط نفوذه على صخرة العزة، ويعيش هائمًا على وجهه إلى أن تلوح في اﻷفق رياح تغيير الماضي اﻷليم.
  • 01:00 صباحًا
  • [120 دقيقة]
  • 7
  • يخوض الشبل سيمبا رحلة طويلة مع العالم والذات بعد موت والده...اقرأ المزيد موفاسا غدرًا على يد سكار شقيقه الطامع في السلطة في سبيل بسط نفوذه على صخرة العزة، ويعيش هائمًا على وجهه إلى أن تلوح في اﻷفق رياح تغيير الماضي اﻷليم.
  • 03:00 صباحًا
  • [120 دقيقة]
  • 7
  • يخوض الشبل سيمبا رحلة طويلة مع العالم والذات بعد موت والده...اقرأ المزيد موفاسا غدرًا على يد سكار شقيقه الطامع في السلطة في سبيل بسط نفوذه على صخرة العزة، ويعيش هائمًا على وجهه إلى أن تلوح في اﻷفق رياح تغيير الماضي اﻷليم.
  • 05:00 صباحًا
  • [120 دقيقة]
  • 7
  • يخوض الشبل سيمبا رحلة طويلة مع العالم والذات بعد موت والده...اقرأ المزيد موفاسا غدرًا على يد سكار شقيقه الطامع في السلطة في سبيل بسط نفوذه على صخرة العزة، ويعيش هائمًا على وجهه إلى أن تلوح في اﻷفق رياح تغيير الماضي اﻷليم.
  • 07:00 صباحًا
  • [120 دقيقة]
  • 7
  • يخوض الشبل سيمبا رحلة طويلة مع العالم والذات بعد موت والده...اقرأ المزيد موفاسا غدرًا على يد سكار شقيقه الطامع في السلطة في سبيل بسط نفوذه على صخرة العزة، ويعيش هائمًا على وجهه إلى أن تلوح في اﻷفق رياح تغيير الماضي اﻷليم.
  • 09:00 صباحًا
  • [120 دقيقة]
  • 7
  • يخوض الشبل سيمبا رحلة طويلة مع العالم والذات بعد موت والده...اقرأ المزيد موفاسا غدرًا على يد سكار شقيقه الطامع في السلطة في سبيل بسط نفوذه على صخرة العزة، ويعيش هائمًا على وجهه إلى أن تلوح في اﻷفق رياح تغيير الماضي اﻷليم.
  • 11:00 صباحًا
  • [120 دقيقة]
  • 7
  • يخوض الشبل سيمبا رحلة طويلة مع العالم والذات بعد موت والده...اقرأ المزيد موفاسا غدرًا على يد سكار شقيقه الطامع في السلطة في سبيل بسط نفوذه على صخرة العزة، ويعيش هائمًا على وجهه إلى أن تلوح في اﻷفق رياح تغيير الماضي اﻷليم.
  • 01:00 مساءً
  • [120 دقيقة]
  • 7
  • يخوض الشبل سيمبا رحلة طويلة مع العالم والذات بعد موت والده...اقرأ المزيد موفاسا غدرًا على يد سكار شقيقه الطامع في السلطة في سبيل بسط نفوذه على صخرة العزة، ويعيش هائمًا على وجهه إلى أن تلوح في اﻷفق رياح تغيير الماضي اﻷليم.
  • 03:00 مساءً
  • [120 دقيقة]
  • 7
  • يخوض الشبل سيمبا رحلة طويلة مع العالم والذات بعد موت والده...اقرأ المزيد موفاسا غدرًا على يد سكار شقيقه الطامع في السلطة في سبيل بسط نفوذه على صخرة العزة، ويعيش هائمًا على وجهه إلى أن تلوح في اﻷفق رياح تغيير الماضي اﻷليم.
الإثنين 16 ديسمبر
  • 05:00 مساءً
  • [120 دقيقة]
  • 7
  • يخوض الشبل سيمبا رحلة طويلة مع العالم والذات بعد موت والده...اقرأ المزيد موفاسا غدرًا على يد سكار شقيقه الطامع في السلطة في سبيل بسط نفوذه على صخرة العزة، ويعيش هائمًا على وجهه إلى أن تلوح في اﻷفق رياح تغيير الماضي اﻷليم.
  • 07:00 مساءً
  • [120 دقيقة]
  • 7
  • يخوض الشبل سيمبا رحلة طويلة مع العالم والذات بعد موت والده...اقرأ المزيد موفاسا غدرًا على يد سكار شقيقه الطامع في السلطة في سبيل بسط نفوذه على صخرة العزة، ويعيش هائمًا على وجهه إلى أن تلوح في اﻷفق رياح تغيير الماضي اﻷليم.
  • 09:00 مساءً
  • [120 دقيقة]
  • 7
  • يخوض الشبل سيمبا رحلة طويلة مع العالم والذات بعد موت والده...اقرأ المزيد موفاسا غدرًا على يد سكار شقيقه الطامع في السلطة في سبيل بسط نفوذه على صخرة العزة، ويعيش هائمًا على وجهه إلى أن تلوح في اﻷفق رياح تغيير الماضي اﻷليم.
  • 11:00 مساءً
  • [120 دقيقة]
  • 7
  • يخوض الشبل سيمبا رحلة طويلة مع العالم والذات بعد موت والده...اقرأ المزيد موفاسا غدرًا على يد سكار شقيقه الطامع في السلطة في سبيل بسط نفوذه على صخرة العزة، ويعيش هائمًا على وجهه إلى أن تلوح في اﻷفق رياح تغيير الماضي اﻷليم.
  • 01:00 صباحًا
  • [120 دقيقة]
  • 7
  • يخوض الشبل سيمبا رحلة طويلة مع العالم والذات بعد موت والده...اقرأ المزيد موفاسا غدرًا على يد سكار شقيقه الطامع في السلطة في سبيل بسط نفوذه على صخرة العزة، ويعيش هائمًا على وجهه إلى أن تلوح في اﻷفق رياح تغيير الماضي اﻷليم.
  • 03:00 صباحًا
  • [120 دقيقة]
  • 7
  • يخوض الشبل سيمبا رحلة طويلة مع العالم والذات بعد موت والده...اقرأ المزيد موفاسا غدرًا على يد سكار شقيقه الطامع في السلطة في سبيل بسط نفوذه على صخرة العزة، ويعيش هائمًا على وجهه إلى أن تلوح في اﻷفق رياح تغيير الماضي اﻷليم.
  • 05:00 صباحًا
  • [120 دقيقة]
  • 7
  • يخوض الشبل سيمبا رحلة طويلة مع العالم والذات بعد موت والده...اقرأ المزيد موفاسا غدرًا على يد سكار شقيقه الطامع في السلطة في سبيل بسط نفوذه على صخرة العزة، ويعيش هائمًا على وجهه إلى أن تلوح في اﻷفق رياح تغيير الماضي اﻷليم.
  • 07:00 صباحًا
  • [120 دقيقة]
  • 7
  • يخوض الشبل سيمبا رحلة طويلة مع العالم والذات بعد موت والده...اقرأ المزيد موفاسا غدرًا على يد سكار شقيقه الطامع في السلطة في سبيل بسط نفوذه على صخرة العزة، ويعيش هائمًا على وجهه إلى أن تلوح في اﻷفق رياح تغيير الماضي اﻷليم.
  • 09:00 صباحًا
  • [120 دقيقة]
  • 7
  • يخوض الشبل سيمبا رحلة طويلة مع العالم والذات بعد موت والده...اقرأ المزيد موفاسا غدرًا على يد سكار شقيقه الطامع في السلطة في سبيل بسط نفوذه على صخرة العزة، ويعيش هائمًا على وجهه إلى أن تلوح في اﻷفق رياح تغيير الماضي اﻷليم.
  • 11:00 صباحًا
  • [120 دقيقة]
  • 7
  • يخوض الشبل سيمبا رحلة طويلة مع العالم والذات بعد موت والده...اقرأ المزيد موفاسا غدرًا على يد سكار شقيقه الطامع في السلطة في سبيل بسط نفوذه على صخرة العزة، ويعيش هائمًا على وجهه إلى أن تلوح في اﻷفق رياح تغيير الماضي اﻷليم.
  • 01:00 مساءً
  • [120 دقيقة]
  • 7
  • يخوض الشبل سيمبا رحلة طويلة مع العالم والذات بعد موت والده...اقرأ المزيد موفاسا غدرًا على يد سكار شقيقه الطامع في السلطة في سبيل بسط نفوذه على صخرة العزة، ويعيش هائمًا على وجهه إلى أن تلوح في اﻷفق رياح تغيير الماضي اﻷليم.
  • 03:00 مساءً
  • [120 دقيقة]
  • 7
  • يخوض الشبل سيمبا رحلة طويلة مع العالم والذات بعد موت والده...اقرأ المزيد موفاسا غدرًا على يد سكار شقيقه الطامع في السلطة في سبيل بسط نفوذه على صخرة العزة، ويعيش هائمًا على وجهه إلى أن تلوح في اﻷفق رياح تغيير الماضي اﻷليم.
الثلاثاء 17 ديسمبر
  • 05:00 مساءً
  • [120 دقيقة]
  • 7
  • يخوض الشبل سيمبا رحلة طويلة مع العالم والذات بعد موت والده...اقرأ المزيد موفاسا غدرًا على يد سكار شقيقه الطامع في السلطة في سبيل بسط نفوذه على صخرة العزة، ويعيش هائمًا على وجهه إلى أن تلوح في اﻷفق رياح تغيير الماضي اﻷليم.
  • 07:00 مساءً
  • [120 دقيقة]
  • 7
  • يخوض الشبل سيمبا رحلة طويلة مع العالم والذات بعد موت والده...اقرأ المزيد موفاسا غدرًا على يد سكار شقيقه الطامع في السلطة في سبيل بسط نفوذه على صخرة العزة، ويعيش هائمًا على وجهه إلى أن تلوح في اﻷفق رياح تغيير الماضي اﻷليم.
  • 09:00 مساءً
  • [120 دقيقة]
  • 7
  • يخوض الشبل سيمبا رحلة طويلة مع العالم والذات بعد موت والده...اقرأ المزيد موفاسا غدرًا على يد سكار شقيقه الطامع في السلطة في سبيل بسط نفوذه على صخرة العزة، ويعيش هائمًا على وجهه إلى أن تلوح في اﻷفق رياح تغيير الماضي اﻷليم.
  • 11:00 مساءً
  • [120 دقيقة]
  • 7
  • يخوض الشبل سيمبا رحلة طويلة مع العالم والذات بعد موت والده...اقرأ المزيد موفاسا غدرًا على يد سكار شقيقه الطامع في السلطة في سبيل بسط نفوذه على صخرة العزة، ويعيش هائمًا على وجهه إلى أن تلوح في اﻷفق رياح تغيير الماضي اﻷليم.

تعليقات