على هامش المدينة  (1986)  Ealaa hamish almadina

5

تدور أحداث الفيلم في إطار درامي اجتماعي. يتناول الفيلم قصة أحمد (حاتم ذو الفقار) وفهمي (محمود الجندي)؛ اللذين يحاولان أن ينجحا في المدينة القاسية. يتعرض الشابان للعديد من العوائق والصعوبات لكي يحققا...اقرأ المزيد هدفهما. يدخل الاثنان في علاقات غرامية، ويحاولان أن يستفيدا من ذلك من أجل تحقيق أغراضهم.

  • دليل المنصات:





صور

  [1 صورة]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

تدور أحداث الفيلم في إطار درامي اجتماعي. يتناول الفيلم قصة أحمد (حاتم ذو الفقار) وفهمي (محمود الجندي)؛ اللذين يحاولان أن ينجحا في المدينة القاسية. يتعرض الشابان للعديد من العوائق...اقرأ المزيد والصعوبات لكي يحققا هدفهما. يدخل الاثنان في علاقات غرامية، ويحاولان أن يستفيدا من ذلك من أجل تحقيق أغراضهم.

المزيد

القصة الكاملة:

احمد(حاتم ذو الفقار)موظف فى شركة محمود بيه(محمود طاهر)وخطيب إبنته أميره(ڤيڤيان صلاح الدين) عبد اللطيف(عادل برهام)شقيق محمود بيه ويمتلك مطبعه. سهير(إيمان سركيسيان)عامله بكافيتيريا...اقرأ المزيد وتسكن فوق سطوح عماره آيله للسقوط وجارها مساعد محامى يدعى فهمى(محمود الجندى). تسقط العماره ويبنى فهمى خيمة إيواء على هامش المدينه وتتعرف سهير على عبد اللطيف الذى يمنحها غرفه فى منزله ثم يعرض عليها الزواج فتوافق. يموت محمود بعد أن كتب ثروته لزوجته إقبال هانم(سهام فتحى) يقوم فتحى برفع قضيه لعبد اللطيف لأحقيته فى ميراث أخيه محمود بيه وفى يوم الجلسه تكتشف سهير أن إقبال هانم هى أمها من زيجه سابقه فتتنازل عن ميراث زوجه الصالح أمها. كان احمد قد تسلم من الشركه قبل موت محمود بيه مبلغ عشرين ألف جنيه تأمين لمناقصه تخص الشركة ولكنه اختلسهم مما دفع إقبال هانم أن تطالبه بالمبلغ. يحاول سمير(عادل عبد المنعم)صديق احمد أن يسرق النقود بعد تخديره كما يحاول أن يقتل إقبال هانم فيطعن سهير بدلاً منها. يقبض البوليس على سمير ويعيد احمد المبلغ المسروق ويعترف بخطئه بخطيبته اميره وأمها إقبال هانم.

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم




  • بلد الإنتاج:
  • مصر

  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


تعليقات