هى والشياطين  (1969) 

6.8

ينضم (كمال) الشاب الذي يطمح في الثراء إلى إحدى عصابات التهريب لكي يتمكن من الزواج بـ (وردة) الراقصة، تخطط العصابة لتهريب ربع مليون دولار، فيسلم (زيزو) (كمال) النقود وبدلًا من أن يهربها يستولي عليها...اقرأ المزيد لنفسه، ويخبئها في الملاحات عند صديق عمره (البرنس)، يبدأ (زيزو) بمطاردة (كمال) وتتوالى الأحداث.





صور

  [9 صور]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

ينضم (كمال) الشاب الذي يطمح في الثراء إلى إحدى عصابات التهريب لكي يتمكن من الزواج بـ (وردة) الراقصة، تخطط العصابة لتهريب ربع مليون دولار، فيسلم (زيزو) (كمال) النقود وبدلًا من أن...اقرأ المزيد يهربها يستولي عليها لنفسه، ويخبئها في الملاحات عند صديق عمره (البرنس)، يبدأ (زيزو) بمطاردة (كمال) وتتوالى الأحداث.

المزيد

القصة الكاملة:

عصابة تقوم بسرقة البضائع ويشارك العصابة (كمال) الشاب الطموح الذى يريد المال بأسرع السبل ويعاون العصابة (زيزو) المغامر الذى يعانى من الفقر ويطلب الثراء بأى شكل ويحب (كمال) الراقصة...اقرأ المزيد (وردة) التى ترفض مجالسة الزبائن، يود الزواج منها ولكن قلة المال تحول دون ذلك، يتردد (كمال) على صديق عمره الصياد (البرنس) الذى يعمل فى منطقة الملاحات ويحب زميلته (حميده) وتدبر العصابة عمليات تهريب ربع مليون دولار خارج البلاد، يقع اختيار رئيس العصابة على (زيزو)، يتفق (زيزو) مع (كمال) على تهريب هذه الأموال ويقوم (كمال) باستلام المبلغ، بدلاً من توصيله للعميل يطمع فيه ويخبأه فى جزيرة الملاحات. تعتقد العصابة أن (زيزو) يطمع فى مزيد من المال، لكنه يستطيع الهروب من العصابة وينكشف أمر العصابة وتقبض عليها الشرطة، ويعود (زيزو) للبحث عن (كمال) بعد أن اختفى بالنقود، أخيرا يتمكن من العثور عليه ويعترف له بمكان الأموال ثم يقتله أمام منزل حبيبته (وردة) ويهرب. يلفظ (كمال) أنفاسه الأخيرة ويعترف لوردة بمكان النقود، يحضر (زيزو) إلى الملاحات للبحث عن الأموال ويقابل (البرنس) وتحاول وردة التقرب إليه للوصول إلى مكان النقود ولأنها تريد أن تنتقم لخطيبها (كمال) الذى قتله (زيزو). وفجأة يظهر أفراد العصابة وتحدث المطاردات ويموت (زيزو) ويتم القبض على أفراد العصابة ويلتقى (البرنس) مع خطيبته (حميده) وتتركهما (وردة وتركيب سيارة إلى مصير مجهول.

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم




  • بلد الإنتاج:
  • مصر

  • هل العمل ملون؟:
  • لا



تعليقات