Riches of the Desert هوامير الصحراء


يُسيطر أبو عبداللطيف بنفوذه وسلطته على السوق، ويرفض تقسيم شركته وإعطاء كل ذي حق حقه، ومع تعدد زيجاته، يقلق أولاده من ضياع الأموال، وتتخذ ابنته الجوهرة نفس طريق والدها في جبروته وسيطرته على الأمور.


في هذا الجزء، يحاول سعد قتل أبا عبداللطيف، لكن الأخير ينجو ويأمر بالتخلص من سعد. تحاول الجوهرة إجهاض زوجة أبيها نوف. على الجهة الأخرى يخسر طريفيق كل أمواله بعد محاولته محاربة أبي عبداللطيف في السوق.


تستمر الصراعات في حياة أبو عبداللطيف، وخاصة بعد عودة عثمان إلى الرياض، وقرار أبو عبداللطيف بفض الشراكة بينه وبين أبو عبدالوهاب، الذي يسعى للانتقام منه، وعلى الجهة الأخرى يتورط سعد في جماعة إرهابية يترأسها أبو حمدان الذي يسعى لاغتيال أبو عبداللطيف.


يعد العمل امتدادًا للأجزاء السابقة ويواصل كشف المزيد من خبايا وأسرار الطبقة الثرية وطبقة رجال الأعمال في المجتمع السعودي، من خلال قصة مجموعة من الأثرياء يتصارعون على المال والسلطة.


يمتد الجزء الخامس من مسلسل هوامير الصحراء متناولا الحياة الغامضة لمجموعة من الأثرياء عبر امتدادهم السياسي والاجتماعي، موضحًا الأسباب التي تضيع معها المبادئ الإنسانية والقيم الأخلاقية؛ حيث يبيع هؤلاء الأثرياء كل شيء من أجل المال وتحقيق المتعة والسلطة والنفوذ. بغض النظر عن العواقب التي ستقع جراء ذلك.