مدن الترانزيت  (2010) Modon Al-Transit

6.6

عن غربة الإنسان داخل وطنه، تعود (ليلى) من الولايات المتحدة الأمريكية، إلى مدينتها "عمان" عقب انفصالها عن زوجها، لتفاجأ بعمان أخرى غير التي تركتها، وتتعرض للعديد من المتاعب بدءاً من فقدان...اقرأ المزيد حقائبها بالمطار، حتى تغير معاملة أهلها ووالدها لها، وتكتشف وجود أشخاص لم تغيرهم الحياة الجديدة، لكنهم أصبحوا منعزلين عن المجتمع ويعيشون مع الذكريات القديمة.


صور

  [2 صورتين]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

عن غربة الإنسان داخل وطنه، تعود (ليلى) من الولايات المتحدة الأمريكية، إلى مدينتها "عمان" عقب انفصالها عن زوجها، لتفاجأ بعمان أخرى غير التي تركتها، وتتعرض للعديد من...اقرأ المزيد المتاعب بدءاً من فقدان حقائبها بالمطار، حتى تغير معاملة أهلها ووالدها لها، وتكتشف وجود أشخاص لم تغيرهم الحياة الجديدة، لكنهم أصبحوا منعزلين عن المجتمع ويعيشون مع الذكريات القديمة.

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم



  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


  • فاز الفيلم الروائي الاردني الطويل (مدن ترانزيت) للمخرج محمد الحشكي بجائزة لجنة التحكيم الخاصة وهي...اقرأ المزيد ثاني جائزة رفيعة يظفر فيها الفيلم عقب فوزه اول امس بجائزة اتحاد النقاد السينمائيين العالمية (الفيبرسي) وفيه يعرض لتحولات اجتماعية عايشتها شخصيات الفيلم بعد رحلة غياب في الخارج. ادى ادوار الفيلم الرئيسة كل من الممثلة صبا مبارك ومحمد القباني وشفيقة الطل وعلي ماهر انجز ضمن مشاريع التطوير والتدريب في الهيئة الملكية الاردنية للافلام واشرفت على انتاجه رولا ناصر.
المزيد

مواضيع متعلقة


تعليقات