ثم تشرق الشمس  (1971) 

5.3

شقيقان لهما عم ثري، يحبان ابنتيه (فايزة) و(وفية), وفية مصابة بالصمم. يخسر الأب كل ثروته ويصبح الشقيقان فقراء، يدفع (حامد) بأخته إلى (رشدي) أثناء سفره بالخارج من أجل الحصول على درجة الدكتوراه. تنشأ بين...اقرأ المزيد (رشدي) و(سهير) ممرضة (وفية) علاقة تبدو آثمة في بدايتها ولكن (رشدي) يفيق لرشده ويعود لصوابه.

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين



المزيد

صور

  [16 صورة]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

شقيقان لهما عم ثري، يحبان ابنتيه (فايزة) و(وفية), وفية مصابة بالصمم. يخسر الأب كل ثروته ويصبح الشقيقان فقراء، يدفع (حامد) بأخته إلى (رشدي) أثناء سفره بالخارج من أجل الحصول على درجة...اقرأ المزيد الدكتوراه. تنشأ بين (رشدي) و(سهير) ممرضة (وفية) علاقة تبدو آثمة في بدايتها ولكن (رشدي) يفيق لرشده ويعود لصوابه.

المزيد

القصة الكاملة:

شقيقان لهما عم ثري, الشقيقيان يحبان ابنتيه (فايزة) و(وفية), وفية مصابة بالصمم. يخسر الأب كل ثروته ويصبح الشقيقان فقراء، يدفع (حامد) بأخته إلى (رشدي) أثناء سفره بالخارج من اجل...اقرأ المزيد الحصول على درجة الدكتوراه. تنشأ بين (رشدي) و(سهير) ممرضة (وفية) علاقة تبدو آثمة في بدايتها ولكن (رشدي) يفيق لرشده ويعود لصوابه. على الجانب الآخر وبعد العودة، تنشأ علاقة آخرى بين الأخ الأصغر وبين الممرضة ومايلبث أن يتزوج بـ(وفية) الصماء من أجل أن يصبح ثريًا. ويستمر في نفس الوقت في علاقته بالممرضة. بعد نيله الدكتوراه، يتسلل الأخ الأكبر إلى أعلى المناصب حتى يصبح عضوًا منتدبًا في إحدى الشركات ويعين الأخ الأصغر سكرتيرًا عامًا للشركة يتقاضى رشاوى من أجل تسهيل الأعمال بمساعدة أخوه. يكتشف الأخ أن أخته على علاقة آثمة فيسعى إلى تزويجها من أحد أصدقائه مقابل تعيينه في الشركةولكن أمر الأخوين ينكشف في النهاية ويدخلان السجن ويدفعان ثمن أخطائهما. ولكن يبقى الحب الذي يجعل الزوجة تنتظر زوجها حتى يخرج من سجنه.

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم




  • بلد الإنتاج:
  • مصر

  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


تعليقات