Pirates of the Caribbean قراصنة الكاريبي


تنقذ سفينة من البحرية الملكية صبيًا اسمه (ويليام ترنر)، وتعثر (إليزابيث) على قلادة ذهبية معلقة حول عنق (ويليام)، عندما تتعرض (إليزابيث) للغرق فتُطلق قلادة الجمجمة الذهبية نبضات غامضة تستدعي سفينة ذات طاقم ملعون لتختطف (إليزابيث)، تنطلق القوات البحرية بالتعاون مع الكابتن (جاك سبارو) للبحث عنها.


يحاول اللورد (كاتلر بيكيت) استرداد السفينة الأسطورية (صندوق الرجل الميت)، فوفقًا للأسطورة، كل من يأخذ هذه السفينة، يملك السيطرة على مكاسب هائلة، ويصر (بيكيت) على استخدام هذه القوة الهائلة لتدمير كل القراصنة في منطقة البحر الكاريبي، ومن هنا يبدأ الصراع بينه وبين سبارو للحصول على السفينة الملعونة.


  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • PG-13
  • تاريخ العرض: 25 مايو 2007

الجزء الثالث من سلسلة قراصنة (الكاريبي) الشهيرة ، تدور أحداثه في جو من الحركة الممزوجة بالإثارة والتشويق ، حيث يقوم الكابتن (بارباروسا) مع أصدقائه (ويل) ، و(إليزابيث) بتحدي القرصان الشرير (ديفي جونز) ، من أجل تحرير صديقهما المختطف (جاك سبارو)، لكن المهمة أكثر من صعبة لتعاون (ديفي جونز) مع سفينة...اقرأ المزيد أشباح الهولندي الطائر للسيطرة على البحار السبع .


في جوء مليء بالمغامرات يلتقي (جاك سبارو) بفتاة غامضة تٌدعى (أنجيليكا). تتوالى الأحداث بينهما عقب أن تجبره على الركوب على متن الباخرة (كوينز آن ريفنج)، وهي باخرة القرصان الشرير (اللحية السوداء) فيجد نفسه في مغامرة محفوفة بالمفاجآت، وبات محتاراً لا يدري إن كان عليه أن يخشى القرصان الشرير أو...اقرأ المزيد (آنجيليكا).


يعود الكابتن (جاك سبارو) في مغامرة جديدة، حيث يقوم (سلازار) بإطلاق سراح مجموعة من أكثر أشباح القراصنة الموتى خطرًا من مثلث الشيطان، ويقوم الأشباح بالهجوم على القراصنة المتواجدين في البحر، بمن فيهم الكابتن (جاك سبارو) نفسه، والأمل الوحيد الباقي أمام (سبارو) ﻹيقاف هذا الخطر هو أن يحوز على رمح بوسيدون...اقرأ المزيد الذي سيسمح له بالسيطرة على كافة البحور.