No Big Deal طاش ما طاش


يحاول المسلسل معالجة قضايا المجتمع السعودي بإطار كوميدي ساخر، من خلال قص عن التربية الحديثة، وكيفية معاملة العمال، والمحسوبية، وغيرها من القضايا الاجتماعية المؤثرة.


يحاول المسلسل معالجة قضايا المجتمع السعودي بإطار كوميدي ساخر. فلكل حلقة قصة وعادة ما يفتح الفنانين ناصر وعبدالله الباب للجميع بإرسال قصص أو كتابات ويقوم فريق العمل بمعالجتها دراميا.


يحاول المسلسل معالجة قضايا المجتمع السعودي بإطار كوميدي ساخر. فلكل حلقة قصة وعادة ما يفتح الفنانين ناصر وعبدالله الباب للجميع بإرسال قصص أو كتابات ويقوم فريق العمل بمعالجتها دراميًا.


يحاول المسلسل معالجة قضايا المجتمع السعودي بإطار كوميدي ساخر. فلكل حلقة قصة وعادة ما يفتح الفنانين ناصر وعبدالله الباب للجميع بإرسال قصص أو كتابات ويقوم فريق العمل بمعالجتها دراميًا.


يحاول المسلسل معالجة قضايا المجتمع السعودي والعربي بإطار كوميدي ساخر. فلكل حلقة قصة وعادة ما يفتح الفنانين ناصر وعبدالله الباب للجميع بإرسال قصص أو كتابات ويقوم فريق العمل بمعالجتها دراميا.


المسلسل يقدم معالجة قضايا المجتمع السعودي بإطار كوميدي ساخر. فلكل حلقة قصة وعادة ما يفتح الفنانين ناصر وعبدالله الباب للجميع بإرسال قصص أو كتابات ويقوم فريق العمل بمعالجتها دراميا.


المسلسل يحاول معالجة قضايا المجتمع السعودي بإطار كوميدي ساخر. فلكل حلقة قصة وعادة ما يفتح الفنانين ناصر وعبدالله الباب للجميع بإرسال قصص أو كتابات ويقوم فريق العمل بمعالجتها دراميًا.



تدور الأحداث في إطار كوميدي حول عدد من قضايا المجتمع السعودي، حيث تتناول في كل حلقة قصة وموضوع مختلف، ومن بينها: الكرش، والمغاتير، وفندق الحمولة، والخروف، وكوابيس وردية، وغيرها من المواضيع.



يواصل كل من الفنانين (ناصر القصبي)، و(عبدالله السدحان) للعام الحادي عشر على التوالي تقديم مجموعة متنوعة من الاسكتشات الكوميدية التي تسخر من كافة مناحي الحياة في المجتمع السعودي.


تدور الأحداث في إطار كوميدي حول عدد من قضايا المجتمع السعودي، حيث تتناول في كل حلقة قصة وموضوع مختلف، ومن بينها: الانتخابات، وبلا أجنحة، وسيد الخواتم، وهرب الجمل بما حمل، ولا إفراط ولا تفريط، وغيرها من الموضوعات.




في سياقه الكوميدي المعروف، وفي موسمه الخامس عشر يتناول المسلسل الشهير (طاش ماطاش 15) مواضيع ومشاكل إجتماعية عديدة، ملقيًا الضوء عليها ومحاولًًا معالجتها.


مجموعة حلقات منفصلة، كل حلقة تتحدث عن مشاكل المجتمع السعودي بكوميديا ساخرة، وأحيانًا وقلما يكون بعض حلقاتها درامية أو مرعبة، وهو من بطولة النجمين السعوديين عبدالله السدحان وناصر القصبي.


يستمر المسلسل الرائع (طاش ما طاش) في جزئه الـ17 بحلقات منفصلة حيث في كل حلقة تناقش مشاكل المجتمع السعودي بقالب كوميدي ساخر.


مسلسل تلفزيوني كوميدي سعودي. بدأ عرضه عام 1993 وإستمر اكثر من سبعة عشر عامًا، وفي هذا الجزء الثامن عشر يتم التركيز على مشاكل المجتمع السعودي بشكل خاص.