Final Destination الوجهة النهائية


بعد مشاهدة مراهق رؤيا مرعبة له ولأصحابه وهم يموتون في حادث تحطم طائرة، ويمنع وقوع الحادث إلا أن الموت يتعقبهم، واحدًا تلو الآخر.


تعترض كيمبرلي الطريق بعد هاجس عنيف بالتصادم على الطريق السريع، وحفظ حياة البعض من الموت، وحتى تكون آمنة... فهل هي كذلك؟ لكن الباقين على قيد الحياة يموت واحداً تلو الآخر في ظروف غامضة والأمر متروك لكيمبرلي لوقفه قبل أن يأتي دورها.


هو الجزء الثالث من سلسلة أفلام بنفس الاسم؛ حيث يكون الأبطال معرضين للموت على متن قطار في مدينة ملاهٍ، ولكن عندما يتفادى هؤلاء الشباب خطر الموت بعدم ركوبهم لذلك القطار، يرون أن الموت يلاحقهم بنفس التسلسل الذي كان سيحدث لو ماتوا على متن ذلك القطار؛ لذا يحاولون بشتى الطرق خداع الموت والهرب من مصيرهم...اقرأ المزيد المحتوم.


يعاني نك من مقدرة غريبة لكشف المستقبل في أحلامه. يحلم نك بحادثة مروعة أثناء سباق عربيات تؤدي إلى موته وموت جميع أصدقائه والأشخاص الذين يجلسون بجوارهم في السباق. تبدأ الأحداث التي كان يحلم بتحققها، فيهرب نك خائفًا، مما يؤدي إلى إنقاذ المتفرجون حولهم. ولكن الموت لن يستسلم عن هؤلاء الارواح.


في هذا الجزء يعود الموت مرة أخرى، ليختار ضحايا جددًا؛ حيث ينطلق في مهمته المعتادة بعد قيام أحد الرجال بتنبيه أصدقائه السبعة بضرورة أن يغادروا بسرعة، قبل انهيار الجسر الذي يمرون عليه في أثناء استقلالهم أحد الأتوبيسات، إثر هاجس كان يلح عليه، ولكن ينطلق السباق ضد الزمن لكي يحاول الأصدقاء اكتشاف طريقة...اقرأ المزيد ما للهروب من المخطط الذي يعده لهم الموت.