محتوى العمل: فيلم - The Wedding Date - 2005

ملخص القصة

 [2 نصين]

تتلقى (كات) دعوة لحضور زفاف شقيقتها (آيمي)، وتكتشف أن الإشبين هو خطيبها السابق؛ الذي تركها قبل عامين. تشعر الفتاة العزباء بحالة من الإحباط لأنها سوف تسافر وحدها للقاء عائلتها، ورؤية خطيبها السابق من دون أن يكون برفقتها رجل. ترغب كات في العثور على رجلٍ وسيم، يجيد إقامة علاقات اجتماعية ناجحة مع من حوله، والذي يتوجب عليه أن ينجح أيضًا في إثارة غيرة خطيبها السابق. تقرر كات الاستعانة (بنيك ميرسر) ليرافقها ويلعب دور حبيبها، ولكن الأمور تتطور على نحو غير متوقع.

حينما تصل لكات دعوة لحضور زفاف أختها تكتشف أن اشبين العريس هو خطيبها السابق الذى لم تتخلص من مشاعرها تجاهه حتى الآن. تقوم كات باستئجار الشاب الوسيم نيك ليدعي انه صديقها ويحضر معها حفل الزفاف لتثير غيرة خطيبها وجعله يندم على تركه لها. ينجح نيك في إثارة إعجاب جميع المدعوين بلباقته ووسامته وخفة دمه. يبدأ نيك في الشعور بالإعجاب تجاهه كات التي لا تلقى لذلك بالا على الإطلاق لتركيزها على خطيبها السابق.


نبذة عن القصة

 [1 نص]

يتم دعوة كات لحفل زفاف شقيقتها آيمي، وحيث أن الإشبين صديقها السابق فتضطر لحفظ ماء وجهها عن طريق تأجير نيك ميرسر كرفيق لها في حفل الزفاف. تذهب كات لمنزل عائلتها وتقدم نيك كصديقها للجميع وينجح في إثارة إعجاب كل من يتعرف عليه، ومن هنا تبدأ الأحداث.