Desperate Housewives ربات بيوت يائسات


تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي حيث تقع جريمة انتحار غامضة لإحدى المقيمات بالضاحية ومعها تكشف العديد من الحقائق والاسرار حول حياة مجموعة من الصديقات اللاتي يقمين في تلك الضاحية.


تنكشف العديد من الأسرار الخاصة بعدد من النساء. حيث تعاني (جابرييل) من آلام الحمل، بينما يتنافس رجلان من أجل جذب اهتمام (بري) وتكتشف (سوزان) المزيد من الأسرار بشأن ماضي (مايك).


في الموسم الثالث، تعود الأحداث إلى وستريا لين، حيث تواجه ربات البيوت العديد من المغامرات الجديدة، ويُعثر على جثمان سيدة مجهولة الهوية وانتزع منها أسنانها.


تنكشف أسرار الحياة الخاصة بالعديد من النساء. حيث تقرر (جابرييل) الهرب في يوم زفافها، وتحاول (لينيت) إخفاء حقيقة مرضها. فيما تخفي (بري) حمل ابنتها، وتتوالى بعدها الأحداث.


تنكشف العديد من الأسرار الخاصة بعدد من النساء، ويحاولن تدارك الأمر. حيث تشعر (برِي) بالإرهاق بسبب العمل، بينما تعود (إيدي) إلى (ويستريا لين) مع زوجها الجديد، وتستمر بعدها الأحداث.


عودة إلى حياة الجارات اﻷربعة، تنكشف هوية زوجة مايك ديلفينو، وتحاول لينيت التكيف مع حملها الجديد، وتدخل بري في علاقة مع كارل ماير، وعلى جابريلا التعامل مع ابنتها المراهقة.


تُكشف أسرار وحقائق خاصة بحياة صديقات بإحدى الضواحي، على نحو غير متوقع. حيث تتلقى (جابي) أخبارًا غير سارة، بينما تحصل (سوزان) على وظيفة، ويصل صديق (لينيت) القديم، بالإضافة للعديد من الأحداث المثيرة.


في إطار من الكوميديا والدراما والغموض، تدور أحداث القصة حول العديد من أسرار وخبايا الزوجات، حيث لا يزال (توم) و(لينيت) يتظاهران بأنهما زوجان متفاهمان، بينما تسعى (بري) للتحضير لمشروعها الخاص.