Hellraiser باعث الجحيم


تكتشف امرأة عودة شقيق زوجها للحياة بشكل جزئي بعد وفاته، فتبدأ بالقتل من أجله لتنشيط جسده حتى يتمكن من الهروب من الكائنات الشيطانية التي تلاحقه بعد أن هرب من عالمهم السفلي السادي.


تؤخذ كريستي إلى موسسة غامضة بعد الأحداث المروعة التي مرت بها، وتزداد الأمور سوء حينما يستخدم طبيب طقوسًا مظلمة لإعادة إحياء جوليا وإطلاق سراح السينوبيين وعالمهم السفلي الشيطاني.


في الجزء الثالث من هذه السلسلة، يحاول بنهيد أن يدمر مكعب البازل تمامًا حتى لا يعود إلى الجحيم من جديد، ولكن تأتي محققة صحافية استقصائية لتقف في طريقه.


  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • R
  • تاريخ العرض: 8 مارس 1996

تدور أحداث الفيلم في القرن الثاني والعشرين حول عالم يحاول أن يصحح الخطأ الجسيم الذي اقترفه سلفه من قبل، وهو الصندوق الملغز الذي يفتح بوابات الجحيم كافة.


تدور أحداث الفيلم حول محقق شرطة يجد نفسه متورطًا في عالم غريب قوامه القتل والسادية والجنون، وذلك حينما يجرى تكليفه بتعقب رجل معروف لدى الجميع بلقب (المجنون).


تدور أحداث الفيلم حول (تريفور جودين) الذي ينجو من حادث سيارةٍ يودي بحياة زوجته (كيرستي كوتون) حينما سقطت سيارتهما من أعلى الجسر وسط مياه أحد الأنهار. ويتمكن (تريفور) من النجاة بحياته، إلا أنه على الرغم من أن غواصي الشرطة يجدون كلا البابين الأماميين للسيارة مفتوحين، إلا أنهم لم يعثروا على أي أثر...اقرأ المزيد للزوجة. وبعد مرور شهرٍ كامل، يستيقظ (تريفور) ليجد نفسه بإحدى المستشفيات، ويدرك أن زوجته مفقودة، ولكن نتيجة لإصابته في الرأس فإن ذاكرته تتأثر للغاية، ولا يستطيع التمييز بين الخيال والواقع.


يتلقى صحافي شريط فيديو غريب من شخص مجهول فيعرضه على رئيس التحرير، لتبدأ الصاعقة حيث يحتوي الفيديو على مجموعة لقطات من مجموعة من الشباب تحت الأرض في بوخارست وزعيمهم، يستطيعون أن يعيدون الموتى إلى الحياة مرة أخرى بأساليب غامضة ومرعبة، يحاول الصحافي تحليل ذلك اللغز الخطير والرهيب.


ينتحر آدم وهو أحد اللاعبون المدمنون على لعبة (هيل وورلد)، فيلوم أصدقاءه أنفسهم على عدم منعه من الانتحار، يتلقى الأصدقاء دعوة لأحد القصور القديمة بصفتهم من لاعبي تلك اللعبة، ووقتها يجدون حياتهم معرضة للخطر بشدة من خلال تواجدهم فى هذا المكان، بعد أن يكتشفوا هوية مضيفهم.


تدور الأحداث في سياق من الرعب والغموض، حول الصديقين (ستيفن كرافن)، و(نيكو برادلي)، اللذين يسافران إلى (المكسيك) من أجل قضاء عطلة وإجازة ممتعة، ولكنهما يقومان بإقحام نفسيهما في أمور غريبة، عندما يتعرضان لحل لغز غامض، مما يفتح عليهما بوابة إلى الجحيم، تقود لأمور مرعبة ومخيفة إلى أقصى حد.


يتولى المحققان (شون) و(ديفيد) قضية العثور على قاتل متسلسل، يرهب المدينة بأكملها. حيث تنضم إليهما المحققة (كريستين إجيرتون) في مهمة قد تدفع بهم نحو الموت.