Burn Notice حرق الإشعار


بعد سنوات من العمل كجاسوس أمركي، يفقد مايكل ويستن مصداقيته في العمل، ليعيش حياته في مهام مساعدة أهالي ميامي، بجانب مساندة صديقته السابقة فيونا ومخبر مكتب التحقيقات الفيدرالي في العديد من القضايا.


يواصل (مايكل) العميل السري السابق رحلته للكشف عن من تسببوا في تسريحه من العمل، قبل أن يصبح هو نفسه مُطارَدًا من قِبل مجهولين، بينما تقوده الأحداث للقيام بمهام معقدة، رفقة امرأة مجهولة الهوية.


في هذا الجزء الثالث، يعود مايكل إلى ميامي ويبدأ المحقق باكسون في محاولة اعتقاله، ويفاجأ مايلك بأحد الأشخاص يتصل بيه ويعرض عليه مساعدته في البحث عن المنظمة التي ترغب في اغتياله ويصدق مايكل كلامه ولكنه يكتشف تورطه وسوء نيته.


مايكل ويستين (جيفري دونوفان) جاسوس أمريكي على مستوى عالٍ من الكفاءة والمهارة، فجأة ينكشف غطاؤه ويصبح بطاقةً محروقةً لا فائدة منها. تتخلص منه المخابرات المركزية ليجد نفسه بلا عمل. يذهب إلى ميامي حيث تعيش أمه، وهناك يقرر أن يمد يد العون لمن هم في حاجةٍ لمساعدته بأداء مهامًا صعبةً ومستحيلة. يساعده...اقرأ المزيد غالبًا في تلك المهام عميل المباحث الفيدرالية السابق سام (بروس كامبل) وحبيبته السابقة فيونا (جابرييل أنور).


أطلق مصطلح "BURN NOTICE" على الجواسيس الذين يتم الاستغناء عن خدماتهم دون أسباب، وبطريقة مفاجئة، حيث لا يتم طردهم بل حرقهم، وفي هذا المسلسل الأمريكي تدور قصته حول الجاسوس (مايكل ويستون) الذي تم وقفه عن العمل بدون إعطائه سببا لذلك من قِبَل المخابرات الأمريكية. يعود (ويستون) إلى مقر إقامته في (ميامي)...اقرأ المزيد بعد عقد كامل من العمل لصالح الحكومة في دول أوروبا الشرقية، الأمر الذي يراه انتقاصا من قدراته، وهو ما يدفعه إلى استعادة وتيرة حياته إلى ما كانت عليه مسبقا. وتحاول عشيقته (فيونا) مساعدته من خلال خبرتها العسكرية السابقة.


بعد دخول فيونا السجن، يقرر مايكل أن يسير في أثر آنسون بلا قيود، والذي بدوره يحاول أن يضلل مايكل عن طريقه، حيث يرسل إليه قاتلًا مأجورًا يخطط لقتل مادلين.


في الموسم السابع والأخير، يعمل مايكل مرة أخرى مع وكالة المخابرات المركزية تحت قيادة أندرو سترونج، حيث تتمثل مهمته في الاقتراب من بيرك قائد منشأة دفاعية مشبوهة.