Cold Case القضية الباردة


تدور الأحداث حول المحققة في جرائم القتل في فيلادلفيا ليلي راش، التي تتولى التحقيق في الجرائم التي لم تُحل منذ فترة طويلة مدفوعة بالاعتقاد بأنه لا ينبغي نسيان الناس.


  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • Unrated
  • تاريخ العرض: 11 يناير 2004

ليلي راش محققة في شرطة تعمل لحساب قسم جرائم القتل، وتتولى القضايا الميؤس منها، وهي قضايا مرت عليها سنوات دون حل، فتحاول ليلي زيارة مسرح الجريمة لكل قضية ومقابلة الأشخاص الذين كانوا على صلة بالضحايا سعيًا في حلها.


في هذا الجزء تعود المخبرة (ليلى) التي تعمل في شرطة فيلادلفيا إلى تحرياتها في جرائم قتل حدثت منذ زمن بعيد وأُغلق التحقيق فيها لعدم وجود أدلة كافية تدين الجاني، حيث تستخدم العلوم الحديثة التي لم تكن متوفرة حينها للعثور على أدلة جديدة تكشف بها لغز تلك الجرائم.


في الموسم السادس، لا تزال محققة جرائم القتل في فيلادلفيا ليلي راش عازمة على إيجاد إجابات لحل قضايا القتل المنسية، وتشمل الحالات مقتل لاعب كرة قدم عام 1973، ووفاة مدرس شاب في عام 1991 وقتل عارض أزياء عام 1953.


في الموسم الأخير، تعود محققة جرائم القتل بفيلادلفيا - ليلي راش إلى عملها بعد تعرضها لحادث خطير، حيث تسعى لحل العديد من القضايا الغامضة التي وقعت في فترة السبعينات والثمنينات.