Underworld العالم السفلي


تشترك (سيلين) محاربة مصاصي الدماء الجميلة، في الحرب بين مصاصي الدماء والمستذئبين، وعلى الرغم من أنها تتماشى مع مصاصي الدماء، إلا أنها تقع في الحب مع (مايكل)، الذئب الذي يتوق إلى إنهاء الحرب.


تعرض أحداث الفيلم الحرب بين مصاصي الدماء والمذؤوبين، حيث يعود إلى بدايات الخلاف القديم بين القبيلتين: (سيلين) مصاصة الدماء الجميلة و(مايكل) الذئب الهجين، في محاولة لكشف أسرار أسلافهما، حيث سيكون هذا العمل حكاية جديدة عن التآمر والحب المحرم، والتي تأخذهما إلى معركة لإنهاء كل الحروب.


الفيلم هو استكمال للجزئين السابقين من السلسلة نفسه، والتي تدور أحداثه حول الصراع الدموي بين تجار الموت (مصاصي الدماء) وعبيدهم الليكانز (المستذئبين)، والذين يوحدون صفوفهم بقيادة أحد شباب الليكانز (لوسيان) من أجل الانتقام من قائد مصاصي الدماء، والذي تقع ابنته في حب عدوه لوسيان، وتنجح في إخفاء تلك...اقرأ المزيد العلاقة حتى تنضم بالفعل لتلك الحرب الدامية، لكنها تكون إلى جانب الشاب الذي صار قائدا في الحرب ضد والدها.


تتحرر مصاصة الدماء (سيلين) من نوم دام 12 عام وتهرب بعد تحريرها من قبل شخص مجهول، وتعلم بأمر شن البشر حملة تطهير واسعة للقضاء على المستذئبين ومصاصي الدماء؛ لكن ذلك لم يعرقل بحثها عن حبيبها (مايكل) الهجين من مصاصي الدماء والمستذئبين، إلا أنها أثناء بحثها تجد أن محررها من النوم هي ابنتها (إيف) والتي...اقرأ المزيد تتمتع بقدرات هائلة ورثتها من والدها (مايكل)، الأمر الذي يجعل المستذئبين يبحثوا عنها ويرغبوا في امتلاكها بكافة السبل.


يتمكن مصاصو الدماء من استعادة القوات الأصلية لخلق أنواع جديدة من الكائنات النصف مخلًّقة بواسطة (اليكساندر كورفينوس)، أما عن (مايكل)، فهو يستعيد ذكرياته باحثًا عن (سيلين) وابنته في محاولة لخلق من التعايش بين البشر والمخلوقات الجديدة في سلام من جديد.