Scary Movie فيلم مخيف


الرعب الساخر عن فتاة تبلغ من العمر ثمانية عشر عاما تتلقى مكالمة هاتفية تهددها بالقتل، لتموت لاحقا في ظروف ساخرة. في اليوم التالي تجتمع صحبة من الأصدقاء في هذا المنزل من أجل الاحتماء من عاصفة، لتبدأ بعدها الأحداث المخيفة والمرعبة في إطار ساخر يسخر من بعض أفلام الرعب المشهورة في ذلك الوقت.


في إطار رعب ممزوج بالإثارة والتشويق تدور الأحداث عن أربعة من الطلاب المدعوين من قبل أستاذهم إلى القصر المسكون بالأشباح ، من أجل دراسة تأثير الحرمان من النوم لمدة أسبوع عليهم ، وعمل بعض الدراسات بشأن النوم ، ويعتبر الفيلم به بعض مشاهد المحاكاة الساخرة لفيلم طارد الأرواح الشريرة الأول ، وكذلك بعض...اقرأ المزيد أفلام الرعب الشهيرة للغاية .


الفتاة (سيندي كامبل) تعمل الآن كمحررة صحفية، وهناك شريط فيديو غامض تتحرى عنه، هذا الشريط كل من يشاهده يتعرض للموت في خلال سبعة أيام، وعندما تشاهده (سيندي) تسعى لإنقاذ حياتها، بعدما شاهدت الشريط بنفسها، وذلك فى إطار كوميدي.


تكتشف سيدني أن المنزل الذي تعيش فيه مسكون بصبي لمعرفة من الذي قتله ولماذا، بالإضافة إلى كائن غريب يحاول غزو العالم عن طريق أجهزة الآي بود، وعليها أن تكشف هذا السر من أجل إيقافهم.


تدور الأحداث حول زوجان حديثي الزواج، وفور إنجابهما طفلهما تبدأ أمور غريبة بالظهور لهم داخل المنزل، حتى خيل لهم أنهم مطاردين من قبل شيطان، وقرروا إيجاد المساعدة في التخلص من تلك الحوادث الغامضة.