Amityville أميتفيل


ينتقل المتزوجون حديثًا جورج وكاثي مع أطفالهم الثلاثة إلى منزل كبير حيث تم ارتكاب جريمة قتل جماعي. يبدأون في مشاهدة ظواهر غريبة لا يمكن تفسيرها والتي لها تأثيرات قوية على كل من يعيش أو يزور المنزل.


ينتقل أنتوني رفقة زوجته دولوريس مع أطفالهما الأربعة إلى منزل الأحلام في أميتيفيل، ولكن سرعان ما تبدأ الحقائق المظلمة والأرواح الشريرة في مطاردة العائلة بشكل وحشي.


يذهب مراسل في مغامرة داخل منزل أميتفيل الشهير بالظواهر الخارقة للطبيعة في محاولة لإثبات أن الأمر برمته مجرد أسطورة، ولكنه سرعان ما يجد نفسه مطاردًا من الأرواح الشريرة بالمنزل.


ينتقل الزوجان جورج وكاتي لوتز برفقة أولادهما إلى منزلهم الجديد في بلدة أميتيفيل الهادئة. وعلى الرغم من أن المنزل قد شهد جريمة قتل مروعة قبل عام واحد، إلا أنهم يقررون تجاهل الأمر وعدم الاهتمام بتاريخ المنزل المفزع. تسير الأمور في هدوء حتى يبدأ الأب جورج فجأة في التصرف بشكل غريب، و تبدأ الابنة تشيلسي...اقرأ المزيد في مشاهدة أشخاص غامضين بالمنزل. يتعرض آل لوتز للعديد من الأحداث المخيفة، والتي تحيل حياتهم إلى جحيمٍ حقيقي.


تنتقل (بيل) مع شقيقتها الصغرى وشقيقها التوأم الذي يعاني من مشكلة طبية مزمنة إلى منزل جديد للعيش مع والدتهم (جوان) من أجل توفير المال للمساعدة في توفير تكاليف علاج الابن الأصغر، ومع انتقالهم تقع بعض الأحداث والظواهر الغريبة حيث يشفى أخيها من مرضه بشكل غير متوقع.