Mad Max ماكس المجنون


في المستقبل، وفي عالم آخذ في الانهيار مع مرور الوقت، تسير كافة الطرق السريعة في استراليا محكومة من قبل مجموعات من العصابات الذين قاموا بتحويل هذه الطرق إلى ساحات للمعارك، ويروح كل من زوجة وابن الشرطي ماكس روكاتانسكي ضحية لعنف هذه العصابات، فيقرر ماكس أن يحقق انتقامه بيديه ممن قتل أسرته.


ينطلق ماكس في أراضي أستراليا القاحلة بحثًا عن الوقود والطعام، وفي رحلته يوافق على مساعدة مجتمع ثري بالوقود من أجل الهروب من خطر مجموعة من المجرمين وقطاع الطرق.


في الجزء الثالث نجد مدينة بارتير مدينة على حافة الصحراء تحتفظ ببعض التكنولوجيا في هذا العالم. وتتم سرقة ممتلكات ماكس ويجب عليه البحث عن ملجأ في هذا العالم الوحشي؛ حيث تم تدمير كل الآلات الإلكترونية، وما تبقى موجود بين أيدي المتوحشين. يتورط ماكس في صراع على السلطة، ويصبح لزاما عليه إنقاذ الأطفال...اقرأ المزيد الذين وجدهم، وأيضا إنقاذ المدينة من المتوحشين.


  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • R
  • تاريخ العرض: 14 مايو 2015

بعد نهاية العالم على نحو مأساوي، وفي إحدى الصحاري المقفرة، يعيش اثنان من الثوار الفارين اللذين يحملان إمكانية استعادة النظام لطبيعته من جديد، أولهما هو ماكس (توم هاردي)، الرجل الذي يسعى وراء التصالح مع الذات بعد خسارته لزوجته وابنه في أعقاب الفوضى التي اجتاحت الكوكب، وفيوريسا (تشارليز ثيرون) التي...اقرأ المزيد تعتقد أن طريقتها في اﻹصلاح قد تكون مجدية عبر الصحراء.


في إطار من المغامرات والخيال العلمي، يدور العمل حول القصة الأصلية للمحاربة العظيمة فوريوسا، ورحلتها في مرحلة الشباب قبل تعاونها بعد سنوات مع ماكس في أحداث (Fury Road).