A Cinderella Story قصة سندريلا


تدور أحداث الفلم حول القصة الأسطورية المعروفة (سندريلا) ، حيث حياة (سام مونتجمري) التي تنقلب حياتها عقب وفاة والدها الذي كان ينعم عليها بالحنان والأمان ، وإذا بزوجة أبيها تدفعها لتذوق مرارة العيش ؛ لتكون في خدمتها هي وابنتيها اللتين يملؤهما الحقد والغيرة من (سام) ، فتحاول (سام) تحقيق طموحها ورغبتها...اقرأ المزيد في الالتحاق بالجامعة ، حيث تتعرف على صديقها الذي تنمو بينهما مشاعر الحب عبر (الإنترنت)، ويقرران مقابلة بعضهما عبر حفلة التخرج ، وإذا بها تكتشف أنه الشاب الوسيم الذي تسعى فتيات المدرسة للتعرف عليه ، فتحاول الهرب دون أن يعرف حقيقتها . ترى هل سيتمكن من الوصول إلى (سندريلا) ؟


في معالجة جديدة لقصة سندريلا، (ماري) طالبة في المرحلة الثانوية توفيت والدتها وهي صغيرة، وتزوج والدها من امرأة تعاملها بطريقة سيئة للغاية، هي وابنتاها المدللتان، تستعد لحفل التخرج الذي سيكون فيه (جوي)، وهو أحد المشاهير الذي استكمل دراسته، وتحلم جميع الفتيات بالرقص معه، تتولى صديقتها المقربة (تامي)...اقرأ المزيد محاولة تجهيزها لتفوز بالرقص مع (جوي).


تخاف المراهقة (كاتي) أن تتم إعادتها إلى دار الأيتام، لذلك تقوم بمحاولة إرضاء زوجة أبيها المتسلطة وابنتيها من دون الكثير من الشكوى. يقوم (هارفي مورجان) صاحب إحدى شركات التسجيلات بإقامة مسابقة غنائية للأصوات الشابة. تمتلك كاتي صوتًا جميلًا، وتشعر بالحزن لأن زوجة أبيها تستغل موهبتها في محاولة لجعل...اقرأ المزيد أختها غير الشقيقة عديمة الموهبة تفوز بتلك المسابقة. يؤدي سوء تفاهم إلى قصة رومانسية رائعة، وتتوالى الأحدث في قالب كوميدي عائلي.