The Good Wife الزوجة الجيدة


إليشيا فلوريك زوجة المحامي العام اللامع بيتر فلوريك، الذي سجن بعد تورطه في فضيحة فساد سياسي وجنسي كبيرة، مما جعل إليشيا تعود إلى عملها السابق كمحامية للإنفاق على طفليها محاولة استعادة حياتها ونجاحها المهني الذي تركته وتفرغت لتكون زوجة جيدة لزوج لا يستحق تلك التضحية.


في الموسم الثاني من المسلسل، تحاول عائلة فلوريك التكيف مع خروج بيتر من السجن، وقرار خوض عالم السياسة مرة اخرى من خلال الترشح لمنصب المدعى العام في الولاية.


(إليشيا فلوريك) زوجة المحامى العام الشهير (بيتر فلوريك) الذي سجن بعد تورطه في قضية فساد سياسي وجنسي كبيرة، ترتب عليه عودة (إليشيا) إلى عملها السابق كمحامية للإنفاق على طفليها محاولة استرجاع حياتها السابقة ونجاحها المهني الذي تركته وتفرغت لتكون زوجة جيدة لزوج لا يستحق تلك التضحية.


في الموسم الرابع من المسلسل، يحل اﻹفلاس على لوكهارت وجاردنر، ويحاول نك أن يدخل من جديد في حياة كاليندا، حتى لو استلزم ذلك أن يستخدم قوة السلاح في سبيل ذلك.


إليشيا فلوريك زوجة المدعي العام السابق لمقاطعة (كوك) ،لكن يتم سجنه بسبب قضايا فساد. علي إليشيا الآن التعامل مع الفضيحة التي تواجه عائلتها والإذلال العام ، بالإضافة إلي الاعتناء بأولادها. تضطر إليشيا للعودة إلي مزاولة مهنة المحاماة بعد أعوامٍ قضتها في العمل كربة منزل ،وبالطبع عليها أن تثبت نفسها...اقرأ المزيد كمحاميةٍ جديرةٍ بالاحترام في قاعة المحكمة. تتعقد حياتها علي المستوي الشخصي والمهني بسبب المشاكل التي تواجهها في قاعة المحكمة وفي بيتها وعليها المحافظة علي كليهما.


تخطط (ديان) للتقاعد من شركتها للانضمام إلى فلوريك أجوس؛ لكن يتم تعليق كل شيء عندما يتم القبض على (كاري) بتهم خطيرة تتعلق بالمخدرات، في نفس الوقت يلح (إيلاي) على (آليشيا) بالترشح في منصب محامية الولاية؛ لكنها تنشغل بقضية (كاري)، التي يجب عليها تأمين الأموال لإخراجه بكفالة.


يركز المسلسل على أليسيا فلوريك، التي سُجن زوجها بيتر، محامي ولاية إلينوي، إثر فساد سياسي وفضيحة جنسية سيئة السمعة. بعد أن أمضت الثلاثة عشر عامًا السابقة كأم في المنزل، عادت أليسيا إلى العمل لتوفير نفقات أولادها.