Hawaii Five-0 هاواي فايف أو


تدور أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي، حول فكرة الانتقام والثأر، حيث بطل المسلسل الذي يقرر العودة إلى بلدته القديمة، في سبيل الإنتقام من قتلة والده.


لا تملك جزيرة هاواي جهاز شرطة خاص بها, و لكن يأمر حاكم الجزيرة بتكوين فرقة عمليات خاصة تدعي Five-0 للتحقيق في الجرائم الخطيرة اللتي تحدث علي الجزيرة. يترأس الفريق ضابط احتياط من البحرية الأمريكية، ويتمكن بمساعدة نائبه من إيقاف وإحباط العديد من مختلف أنواع الجرائم, مثل الإرهاب والجريمة المنظمة.


تدور أحداث المسلسل في إطار درامي بوليسي. لا تمتلك هاواي إدارة للشرطة خاصة بها، فيقوم الحاكم بتشكيل فريق خاص من المحققين، لديه قواعد خاصة وصلاحيات كاملة من دون أي تقييد حكومي لحماية جزيرة هاواي من كل الأخطار المحتملة وأية جريمة منظمة. يقوم الفريق بكشف الجرائم الغامضة ومطاردة القتلة؛ حيث يواجه الفريق...اقرأ المزيد في كل حلقة مجرمًا مختلفًا وجريمة جديدة تتم بأساليب غير مألوفة.


قبل أن يتمكن قائد فريق المهمات الخطرة (ستيف ماكجاريت) من العثور على إجابة لأسئلته، يقوم الإرهابيون باقتحام المكان، بينما يتعرض موقع أعضاء الفريق للخطر.


في هذا الجزء، يجب على هاواي فايف معرفة خاطف الطائرة ولماذا استخدمها لمهاجمة المدنيين، وتختطف ابنة صغيرة تابعة للبحرية في أفغانستان، لكن فايف سرعان ما تكتشف أن الخاطفين أخذوا الفتاة الخطأ ويتفاوضون مع العائلة الخطأ مع توالي الأحداث.


تدور أحداث المسلسل حول فريق (هاواي فايف) الذي يتولى التحقيق في جرائم غريبة تظهر في جزيرة هاواي، من البحث عن كنوز القراصنة مرورًا بالعديد من الألغاز الغامضة.


في الموسم السابع من هذا المسلسل في قالب بوليسي حركي، يستمر ستيف بمساعدة فريقه من مكافحة الجرائم والتحقيقات في أوهايو بمحاربة الجرائم، وإيقاف الشر في جزر هاواي.


بعد أن أصبح (ستيف ماكجاريت) قائدًا لفرقة عمليات خاصة، أصبح يتعين علية العثور على سجين هارب، وتخطي حقيقة موت أحد أعضاء فريقه، بالإضافة إلى الاستعانة بمساعده (آرون رايت) الذي تم أسره للتو.


بعد مقتل صديق العميل (ستيف) التابع لوكالة الاستخبارات، يترك (ستيف) نفسه ليُخطف من قبل المجموعة التي يعتقد أنها مسؤولة عن مقتل صديقه لمحاولة للعثور على القاتل وكشف الحقيقة.


يحاول فريق من النخبة برئاسة المحقق (ستيف ماكجاريت) بشرطة ولاية (هاواي) التصدي لعدد من الجرائم. حيث يتنكر عضوٌ بجماعة إرهابية في زي رجل دين؛ من أجل القيام بعمل إجرامي بالولاية.