Fright Night ليلة الرعب


ما من أحد يمكنه تصديق (تشارلز بروستر)الشاب المراهق، الذي يهوي أفلام الرعب في أن مصاصي الدماء قد انتقلوا الي المجاورة، أو حتي يؤمن بوجودهم بعد الآن، هذا ما يحاول (تشارلي ) إقناعه للناس، ولكنه يفشل في إقناعهم بعد شكه في جاره (داندريدج) وفي سلوكه الغريب، ويرى أن الشخص الوحيد الذي يساعده هو (بيتر فينست)...اقرأ المزيد وهو مقدم البرنامج التلفزيوني المفضل لدى (تشارلز)، والذي يفعل ذلك للحصول على المال.


  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • R
  • تاريخ العرض: 19 مايو 1989

بعد ثلاث سنوات وبعد أن اطمئن (تشارلي بروستر) و(بيتر فنسنت)، لموت كل مصاصي الدماء يجدون أنفسهما في مواجهة الكثير من مصاصي الدماء، الذين ينتظرون بالخارج لكي ينتقموا، كل هذا في إطار من الرعب الممزوج بالكوميديا.


يحاول (تشارلي بروستر) كشف حقيقة جاره (جيري داندريج) الذي يظهر في المدينة بالتزامن مع فقد مجموعة من الطلاب في ظروف غامضة، ومع مهاجمة جيري للمزيد من الأشخاص في جميع أنحاء الحي، يتوجه تشارلي إلى منزل جيري ويكتشف انه يحتفظ بضحاياه في غرف سرية، فيقرر تشارلي الاستعانة بخبير مصاصي الدماء الساحر (بيتر...اقرأ المزيد فنسنت) في سبيل القضاء على جيري.


(جيري داندردج) هي معلمة جميلة، تتحول عند حلول الليل إلى مصاص دماء شرس، ومتعطش إلى الدماء، وحينما يقرر مجموعة من الطلاب الجامعيين الانتقال لرومانيا للدراسة، يجدوا أنفسهم مطاردين من معلمتهم.