Spy Kids أطفال جواسيس


بعد زواج العميلين السريين وتقاعدهما، يحتاجهما العالم مرة أخرى بشدة من أجل إنقاذه من براثن شرير مجنون جديد يريد السيطرة عليه، فيذهبان على مضض من أجل تلك المهمة تاركين طفليهما وراءهما، ولكن عندما يتم الإيقاع بهما، على الطفلين أن يقوما باستغلال أدوات والديهما من أجل تخليصهما من الأسر وإنقاذ العالم.


فيلم خيال علمي عائلي وهو الجزء الثاني من سلسلة أطفال جواسيس؛ حيث يستكمل الفيلم حكاية عائلة (كورتينز)؛ حيث يكون الطفلان الأشقاء من العائلة على موعد مع الجزيرة الغامضة التى يتم فيها تجارب غريبة للغاية في عالم الوراثة والاستنساخ؛ إذ يقابل الطفلان مؤامرة من أجل صناعة جيش من الأطفال الخارقين الجواسيس...اقرأ المزيد لاستخدامهم فى عالم المخابرات والتجسس، وعليهم إجهاض تلك العملية.


تُختطف (كارمن) في لعبة الواقع الإفتراضي المُصممة على يد العدو الجديد للأطفال (صانع الألعاب)، والأمر متروك لـ(جوني) لإنقاذ شقيقته (كارمن) والعالم.


تدور أحداث الفيلم حول عميلة متقاعدة تدعى ماريسا ويلسون، تحصل على موافقة بالعودة الى العمل، ثم تجند أولادها اﻻثنين وزوجها، لوقف شريرة معروفة باسم ناظما من الاستيلاء على كوكب الأرض.


بعد اكتشافهما أن والديهما يعملان جواسيس، يقرر فتى وشقيقته السير على خطى الآباء من خلال مغامرة ملحمية على أمل إنقاذ العالم من فيروس إلكتروني خطير.