One Day  (2011)  ذات يوم

7

تدور أحداث الفيلم حين يلتقى كلا من إيما مورلي وديكستر مايوهيو، بعد يوم واحد من تخرجهم من الكلية عام 1988، وتبدأ علاقة صداقة بينهما، والتي سوف تستمر لمدى الحياة. إيما فتاة من الطبقة العاملة وطموحة، أما...اقرأ المزيد ديكستر فهو ساحر الأثرياء الذي يحلم بأن العالم سوف يكون ملكًا له.

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين



المزيد

صور

  [26 صورة]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

تدور أحداث الفيلم حين يلتقى كلا من إيما مورلي وديكستر مايوهيو، بعد يوم واحد من تخرجهم من الكلية عام 1988، وتبدأ علاقة صداقة بينهما، والتي سوف تستمر لمدى الحياة. إيما فتاة من الطبقة...اقرأ المزيد العاملة وطموحة، أما ديكستر فهو ساحر الأثرياء الذي يحلم بأن العالم سوف يكون ملكًا له.

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم





  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


  • بلغت ميزانية الفيلم حوالى $15,000,000 .

المزيد

أراء حرة

 [1 نقد]

ذات يوم والوقوع فى فخ اﻹستسهال

لا أدرى السبب الرئيسى فى إختيارى لفيلم "One Day" دوناً عن غيره من الأفلام الموجودة بالسينما، ربما إعلان الفيلم الذى أوحى لى بإنه فيلم جيد، ربما بطلة الفيلم آن هاثاوي التى أحب أدائها، ملامحها، وأفلامها، أو ربما مخرجة الفيلم لون شيرفيج التى كنت قد شاهدت لها فيلم "An Education" وإعجبت به جداً لحرفية صناعته، لكن الشئ الحتمى الوحيد أن أفيش الفيلم قد لفت نظرى وبشدة لجمال ألوانه وبساطته وتلقائيته. الشئ المؤسف فى الموضوع أن الفيلم لم يكن على مستوى توقعاتى أو قل آمالى، لم تعجبنى تحديداَ قصة الفيلم...اقرأ المزيد وحبكته الدرامية، شعرت بالتوهان فى معظم لحظات الفيلم، أداء المملثين كان باهتاَ فلم أشعر بإنفعالاتهم، وجدت نصف العدد القليل الحاضر بالقاعة، يتسلل خارجاَ قبل أن يمر نصف وقت الفيلم حتى، والنصف الأخر إنشغل فى إحاديث جانبية، توسمت فى الجزء الباقى من وقت الفيلم خيراَ، و صبرت على أمل أن يجد جديد. الفكرة الأساسية فى الفيلم تتشابه بشكل أو بأخر مع فكرة فيلم "City of Angels"، حيث شخصان يحبان بعضهما ولكن القدر يأبى أن يجمعهما، وفى النهاية حين يجتمعا أخيراً تموت البطلة، فى فيلم "City of Angels" كان المبرر لعدم قدرتهما أن يبقيا سويا هو انه ملاك و هى بشر، لكن المبرر فى فيلمنا هذا إنتفى ، فلم أجد المبرر الكافى، كما أن مشهد موت البطلة تشابه أيضا. الفيلم جيد كان له أن يكون أكثر من ذلك لولا اﻹستسهال، كما إنه يعد هبوط فى المستوى بالنسبة للمخرجة تحديدا والبطلة آن هاثاوى بعد أعمالهم السابقة الناجحة.

أضف نقد جديد


تعليقات