Species الفصيلة


يستقبل الباحثون أثناء بحثهم العلمي إشارة فضائية لتحوير الحامض النووي البشري، حيث يقدم العلماء على تنفيذ الخطوات متفائلين بالوصول لاكتشاف علمي جديد، دون أن يعلموا أنهم سينتجون مخلوقة فضائية غريبة، يتغير شكلها من باهرة الجمال إلى قاتلة، فيتم تكوين فريق خاص من أجل التخلص من المخلوقة الفضائية (سيل)، قبل...اقرأ المزيد أن تتمكن من التكاثر وغزو الأرض.


رائد فضاء يدعي (جاستن لازارد) يتعرض للإصابة بعدوى من كائن فضائي أثناء قيامه بأول رحلة ناجحة إلى المريخ، وبعد عودته إلى كوكب الأرض يبدأ في التحول لفضائي مما يضطر (بريستون ولورا) للتعاون معًا واستخدام (سيل) المعدلة وراثيًا للبحث عن (جاستن).


خلال نقل إيف بعد موتها على يد مخلوق غريب، تلد بنتا صغيرة يقوم الدكتور أبوت بخطفها، حتى يستطيع تطوير نسخة معدلة من الـ دي إن إيه للفتاة، ليساعده ذلك بالفوز بجائزة نوبل. يستعين الدكتور بتلميذه دين ليساعده في أبحاثه، وخلال محاولات البحث عن الشخص الذي يتناسب مع الفتاة للحصول على نتيجة متكاملة يظهر...اقرأ المزيد المخلوق الغريب مرة أخرى ويطارد الفتاة، وتكتشف الفتاة رغبته في التكاثر معها؛ ليحافظ على نوعه من الانقراض.


(ميراندا هولاندر) أستاذة جامعية عبقرية، تصاب بنوبة إغماء، وتستيقظ منها؛ لتجد جسدها قد بدأ في النمو على نحو مرعب، وأصبح محاطا بكتل من الأعضاء البشرية المشوهة. تذهب (ميراندا) على الفور إلى عمها، على أمل العثور على إجابة للتحول الغريب الذي حدث لها، لكنها تكتشف أنها في الواقع عبارة عن نصف بشرية، ونصفها...اقرأ المزيد الآخر كائن فضائي، نتيجة لعملية استنساخ. وتكتشف أيضا أن أملها الوحيد للنجاة، والعودة للصورة البشرية مرة أخرى هو السفر مع عمها إلى (المكسيك)؛ للبحث عن العالم الذي قام بعملية التهجين الغريبة. وبمجرد وصولها تبدأ غرائز القتل في الغليان بداخلها، وفي نفس الوقت تبدأ مجموعة من المسوخ المهجنة في مطاردتها.