Open Season موسم صيد


  • التصنيف الرقابي:
    • مصري
    • الجمهور العام
  • تاريخ العرض: 1 نوفمبر 2006

تدور الأحداث حول (بوغ) الدب الأبيض الوديع، بينما (إيليوت) غزال كثير النسيان، يسبب المشاكل عن غير قصد، فيهجره القطيع، ويكافحان معا للتكيف مع حياة الغابة وحدهما. وهكذا تنقلب الحياة المثالية التي كان يعيشها بوغ رأسا على عقب بعد أن يلتقي إيليوت، على الرغم من أنه لا يملك أية مهارات تمكنه من العيش في...اقرأ المزيد الغابة. يقوم ايليوت بإقناعه بالخروج من منزله الآمن. والذهاب إلى الغابة قبل يومين فقط من بدء موسم الصيد. لكن سرعان ما تتطور الأمور وتخرج عن السيطرة.


تدور قصة الفيلم حول (إليوت) الذي يستعد للزواج من حبيبته (جيزيل)، إلا أنه يتعرض لحادث قبل المراسم يتسبب في فقدانه جزءًا من قرونه، مما يؤثر على نفسيته كثيرًا، حتى أنه يُعيد التفكير في مبدأ الزواج من الأساس، لكن أصدقاءه وتحديدًا الدب (بوج) يحاولون أن يزيحوا عنه هذه الأفكار .


يخطط الدب (بوج) لرحلته السنوية المعتادة مع أصدقائه الذكور، لكن صديقه المقرب (إليوت) يعتذر بسبب ارتباطه بعائلته المكونة من زوجته وأبنائه الثلاثة. تتوالى الاعتذارات من أصدقائه مما يصيب بوج بالإحباط، فيقرر، في النهاية، الانطلاق في هذه الرحلة بمفرده. يقابل دوج في رحلته سيرك روسي متنقل، وهناك يقابل دب...اقرأ المزيد آخر يشبهه يُدعى دوج. دوج دب كسول ويشعر بالملل من حياة السيرك وقيامه بالفقرات الاستعراضية المرهقة. يعرض دوج على بوج أن يتبادلا الأدوار ليجرب هو حياة الحرية في حين يكتشف بوج عالم السيرك.


يضع أصدقاء (بوج) خطة، لإجباره على هزيمة مخاوفه، وإقناعه بالانضمام لرحلة التخييم السنوية، بعد أن نال منه الخوف بسبب سماعه لقصة مستذئب شرير، يعيش في الغابة.