The Muppets الدمى


تدور أحداث الفيلم في قالب استعراضي حول الضفدع كيرميت وأصدقاؤه الجدد الذين يسافرون عبر أمريكا لإيجاد النجاح في هوليوود ، لكن تاجر أرجل الضفادع يسعى وراء كيرميت.


يسافر كيرميت وفوزوي اللذان يعملا في كمراسلين صحفيين إلى لندن لإجراء حوار مع السيدة هوليداي بعد سرقة عقدها الماسي، وحينما تقع سرقة جديدة بعد وصولهما، يصبح على الثنائي التعاون للبحث عن السارق.


يقرر الضفدع كيرميت أن يتوجه مع مجموعة من أصدقائه ورفقائه إلى مدينة نيويورك من أجل تقديم مسرحية استعراضية في برودواي، لكنهم يكتشفون أن اﻷمر أصعب مما يتصورون.


تدور أحداث الفيلم المستوحى من أعمال الكاتب الكبير (تشارلز ديكنز) حول شخص بخيل يدعى (أبينزر سكورج) يجد نفسه مسؤولًا عن مدينته حينما تزورها في عطلة الكريسماس أشباح الماضي والحاضر والمستقبل.


يعود فريق الدمى من جديد هنا من أجل تقديم رواية روبرت لويس ستفنسن الخالدة (جزيرة الكنز) ولكن على طريقتهم الخاصة وبنكهتهم الساخرة في رحلتهم من أجل الوصول للكنز.


حينما يتلقى "جونزو" رسائل عبر حبوب الإفطار يصل إلى اقتناع بأنه مخلوق فضائي ويحاول الاتصال بأهله الفضائيين، يتم اعتراض هذه المحاولات من قبل إحدى الوكالات الحكومية السرية المنوطة بإثبات وجود حياة خارج كوكب الأرض؛ فتقوم بالقبض على جونزو ووضعه قد الاحتجاز. يصبح على الضفدع "كيرميت" وأصدقائه مهمة تهريب...اقرأ المزيد جونزو من السجن ومحاولة لم شمل جونزو بعائلته بعد افتراق لفترة طويلة للغاية.


تدور أحداث الفلم حول الضفدع (كيرميت) ، ومشاركة أصدقائه في إنقاذ مسرح الدمى من الجشع (تكس) ، الذي يحاول هدم المسرح للتنقيب عن البترول . فترى هل سيتمكن (كيرميت) وأصدقاؤه من إنقاذ المسرح ؟


  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • PG
  • تاريخ العرض: 21 مارس 2014

في جوٍ كوميدي تجد الدمي نفسها في مغامرةٍ جديدةٍ، حيث يذهبون في جولةٍ عالميةٍ كبيرةٍ للغاية، فيسافرون لبرلين ومدريد ولندن، لكن تتعقد الأحداث لتجلب لهم حفنةً من المشاكل لم ولن يتخيلها أحدٌ على الإطلاق. حيث يصادف الأبطال في طريقهم مجرمًا اتخذ من الجريمة منهجًا ومن الانحراف مسلكًا.