محتوى العمل: فيلم - The Breakfast Club - 1985

ملخص القصة

 [2 نصين]

يتم معاقبة واحتجاز الطلاب الخمسة؛ (كلير وأندرو وجون وبريان وأليسون) يوم السبت في مكتبة المدرسة الثانوية. يتقابل الجميع في السابعة صباحًا، ولاختلاف شخصياتهم فإن الساعات الأولى تمر عليهم من دون أي تواصل أو حديث مشترك. إلا أنه بمرور الوقت يقومون بالتعرف على بعضهم البعض، ويكتشفون جوانب كثيرة عن شخصية كل واحد منهم، وتبدأ أواصر الصداقة في الربط بينهم. يجدون أنه على الرغم من اختلافهم الظاهري، إلا أنهم يشتركون في مشاعر ومشاكل مشتركة كثيرة.

خمسة من الطلاب (كلير وأندرو وجون وبريان واليسون) لا يمتلكون أي شيء مشترك يتم معاقبتهم بالاحتجاز يوم السبت في مكتبة مدرستهم الثانوية. في بداية الاحتجاز يظلوا جميعا صامتين لا يجدون شيئا ليتحدثوا فيه.بنهاية اليوم يكون قد تشاركوا جميعا في حياتهم وأفكارهم ليصبحوا أصدقاء. على الرغم من إهتمامتهم وشخصيتهم المختلفة من رياضي لطالب مجتهد لفتاة الشعبية لطالب فاشل. لكنهم يصبحوا أعز أصدقاء.


نبذة عن القصة

 [1 نص]

كلير وأندرو وجون وبريان وأليسون خمسة طلاب في المدرسة الثانوية يتم احتجازهم في مكتبة المدرسة، كل واحد منهم لديه شخصيته المستقلة والمختلفة، ولكن سرعان ما يتعرفوا على بعضهم البعض وتنشأ بينهم رابطة ومن هنا تبدأ الأحداث