Seinfeld سينفيلد


يحاول (جيري) الممثل الكوميدي، وأصدقاؤه الثلاثة تحدي المواقف المحرجة عن طريق الضحك، حيث ينفصل (جيري) عن زوجته، ويتعرض للسرقة، ويحاول الابتعاد عن صديق طفولته، بالإضافة للعديد من المواقف المتنوعة.


  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • TV-PG
  • تاريخ العرض: 31 مايو 1990

إستكمال للكوميديا الهزلية للمغامرات المُزرية والعصبية في مدينة نيويورك لجيري سينفيل وأصدقائه غريبي الأطوار ومناقشة لمختلف المواقف الغريبة التي تجعل حياته الاجتماعية سلسلة من الكوميديا.


يتابع مُقدم العروض الترفيهية (جيري سينفيلد) مغامراته اليومية. حيث يسافر هذه المرة لزيارة والديه، قبل أن يدخل في جدال مع أحد جيرانهما، ومن ثم يُجبر على رعاية كلب مملوك لرجل قابله على متن طائرة.


في الموسم الرابع، يكتب (جيري) و(جورج) حلقات تلفزيونية لمسلسل كوميدي، ويتسبب احتجاز (كرامر) بسبب تورطه في سلسلة جرائم في سعيهما لتبرئة اسم (كرامر) والالتقاء بصديقهما مجددًا.


في إطار من الكوميديا، تدور أحداث المسلسل حول مغامرات مُقدم العروض الترفيهية الساخرة (جيري سينفيلد) في ولاية نيويورك، بمشاركة أصدقائه، الذين يتسببون في العديد من المتاعب.


في إطار من الكوميديا، يبدأ مقدم العروض الترفيهية (جيري سينفيلد) في مواعدة ملكة جمال الولايات المتحدة، بينما يسعى صديقه (كرامر) في بدء مشروعه الخاص، وتتوالى بعدها الأحداث.


في الموسم السابع من المسلسل، تعاني إلين من مشكلة في النوم في شقتها الجديدة، وتدخل في مغامرات عاطفية جديدة، ويعود جورج من جديد إلى سوزان، وينفصل جيري عن صديقته.


(سيت كوم) أذيع الموسم التاسع منه في عام 1998، حلقاته منفصلة متصلة، يدور في إطار درامي كوميدي عن حياة النجم (جيري سينفلد) اليومية برفقة مجموعة من أصدقائه بمدينة (نيويورك)، والمواقف التي يتعرض لها (ساينفيلد)، وما يتعرض له من مفارقات كوميدية.


(جيري) ممثل كوميدي ، و(جورج) عضو منظمة (النيويورك يانكيز) ، و(إلين) كاتبة ومحررة لامعة تتحدث بما في عقلها ، و(كوزمو كريمر) غريب الأطوار ، و(نيومان) ساعي بريد ، هم مجموعة من الأصدقاء، يستعرض العمل قصة كل منهم من خلال المواقف التي يتعرضون لها يوميا .