Arabs Got Talent آراب جوت تالنت

5.8


برنامج ترفيهي يقدم أفضل المواهب بالوطن العربي في مختلف المجالات والأنشطة ليتوج أحدهم بنهاية البرنامج بلقب (موهوب العرب).


يواصل الجزء الثاني من البرنامج البحث عن أفضل المواهب العربية على قناة (إم بي سي)، مقدمًا جوائز تصل إلى 500 ألف ريال سعودي.


برنامج (Arabs Got Talent) هو النسخة العربية من برنامج المسابقات الأشهر في العالم (America Got talent)، ويجمع المشاركون به بين الشهرة والربح حيث يتلقى الفائز النهائي جائزة مالية قدرها 500 ألف ريال سعودي. لا يبحث البرنامج عن المواهب الغنائية فحسب ككل البرامج المشابهة، بل كل متسابق يمكنه المشاركة سواء...اقرأ المزيد كانوا مهرجين، مغنين، راقصين، عازفي أوركسترا، مغني أوبرا، ولاعبي سيرك، وكلهم يتنافسون على الجائزة الكبرى.


برنامج مسابقات عربي، يعد هو النسخة العربية من البرنامج الشهير Britain's got talent، وهو في الوقت ذاته برنامج مفتوح أمام كافة أنواع المواهب، ويشارك في لجنة تحكيمه كل من (أحمد حلمي ونجوى كرم وعلي جابر وناصر القصبي).


يواصل البرنامج للموسم الخامس على التوالي البحث عن الموهبة العربية التي تستحق لقب موهوب العرب وجائزة البرنامج، من خلال مرور المشتركين أمام لجنة التحكيم المكونة هذه النسخة من (نجوى كرم) و(أحمد حلمي) و(علي جابر)، حيث لم يستطع (ناصر القصبي) المشاركة في البرنامج هذا الموسم.


برنامج ترفيهي يستمر لموسمه السادس في البحث عن المواهب من كل الدول العربية، يضم في لجنته تحكيمة كل من الفنان (أحمد حلمي) والمطربة (نجوى كرم) و(على جابر) مدير مجموعة (MBC).