Three Flavours Cornetto ثلاث نكهات كورنيتو

6.2


تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي ساخر. يعيش شون (سيمون بيج) حياة تعيسة، فلا يوجد لديه أية طموحات فى الحياة، ويعيش برفقة صديقه إد (نيك فروست)؛ الذى يقضى معه معظم وقت فراغه فى الحانة. تتخلى حبيبته (ليز) عنه، وهو ما يدفع شون إلى السعي لاستعادة حبها من جديد، ولكن فى الوقت ذاته، تتعقد الأمور بغتة في...اقرأ المزيد مدينة لندن، ويتحول الكثير من سكانها إلى موتى أحياء. لا يصدق شون فى البداية ما يحدث حوله، ويدرك أن عليه خوض أول مغامرة حقيقية فى حياته برفقة صديقه إد وحبيبته ليز.


نيكولاس آنجيل (سيمون بيج) هو مثال للشرطي المحترف، فهو يمتلك سجلًا مهنيًا ممتازًا بفضل مهاراته وذكائه وسرعة حركته. ولكن رئيسه يقرر نقل هذا الشرطي المثالي من مقر عمله بالعاصمة لندن إلى بلدة سانفورد المنعزلة، وذلك حتى لا يبدو أقرانه في العمل أقل كفاءة منه مما قد يتسبب في ضغائن بينهم. في البلدة الصغيرة...اقرأ المزيد يصبح نيكولاس شريكًا للشرطي داني باترمان (نيك فروست)، وعندما يكتشف نيكولاس سلسلة من الوفيات التي تم تدوينها في السجلات باعتبارها مجرد حوادث، يقرر أن يحرك المياة الراكدة ليكتشف سر تلك المدينة الهادئة.


تدور أحداث الفيلم حول 5 من أصدقاء الطفولة يجتمعون بعد 20 عاماً من محاولتهم الملحمية لارتياد عدة حانات متنوعة في الليلةنفسها، ويحدث هذا بعد أن يقرر أحدهم أن يدخل ماراثون الشراب مرة أخرى، فيجدون أنفسهم بصحبة صديقهم القديم "جاري كينج" الذي لا يزال يعيش في فترة المراهقة وهو في سن الأربعين، ويقوم...اقرأ المزيد باستدراج أصدقائه إلى المدينة التي تربوا فيها، ثم إعادة المحاولة للوصول إلى الحانة الأسطورية التي تحمل اسم The World's End، وبينما يحاول الأصدقاء توفيق الماضي والحاضر سوياَ، يدركون أن الصراع الحقيقي هو من أجل المستقبل، ليس فقط مستقبلهم، ولكن مستقبل البشريةكلها، وأن الوصول إلى The World's End هو أقل مشكلاتهم أهمية.