James Bond جيمس بوند


تدور قصة الفيلم حول مقتل عميل بريطاني تحت ظروف غامضة ويٌكلف (جيمس بوند) بالتحقيق بالأمر، وتقوده الدلائل إلى جزيرة يملكها شخص يدعى (دكتور نو) يطور على سطحها مفاعل نووي فيقرر بوند تدمير هذه الجزيرة بكل من عليها.


العميل السري (جيمس بوند) في رحلة بحثه عن ماكينة روسية لفك الرموز، لكنه يحتاج لإيجاد هذه الماكينة قبل أن تكتشفها منظمة (الشبح) أولًا. وخلال مهمته تلك تنشأ علاقة رومانسية بينه وبين الفتاة الروسية (تاتيانا رومانوفا).


ينطلق (بوند) في مهمته الجديدة داخل (فورت نوكس)، حيث يخطط (أوريك جولدفينجر) وأتباعه للإغارة على فورت نوكس وطمس اقتصادها العالمي.. ولإنقاذ العالم مرة أخرى، يصبح لزامًا على بوند أن يُكوّن صداقة مع جولدفينجر.


تدور قصة الفيلم حول اختطاف منظمة تدعى (الطيف الشرير) لطائرة تحمل رؤوس نووية في منطقة بالمحيط الهادي، فيحقق (جيمس بوند) في اختفاء هذه الطائرة سعيًا لإنقاذ الملايين من البشر.


عندما تُبتلَع كبسولة فضائية أمريكية، فيسري اعتقاد بأنها اختفت بواسطة سفينة فضائية روسية، وبناءً عليه قد تكون هناك حرب عالمية ثالثة على وشك الوقوع.. بينما تشتبه الحكومة البريطانية في قوى أخرى وراء الحدث، وهذا ما يكتشفه عميلها السري (جيمس بوند).


أحد أفلام العميل السري البريطاني (بوند)، والذي قام ببطولته(جورج ليزنبي)، في الظهور الأول والأخير لشخصية بوند على أحد شواطئ (البرتغال)، يقوم بوند بإنقاذ امرأة جميلة تُدعى (تريسي) من الانتحار، تشكره بالطبع، وتدعوه لسهرة في أحد الفنادق، يستيقظ بوند ليجد أنه قد تم اختطافه من مجموعة ملثمين، ليقابل...اقرأ المزيد (داركو) زعيم كبرى عصابات (أوروبا)، ويخبره أن (تريس) هي ابنته، وهي تعاني من مشاكل، ثم يعرض عليه أن يتزوجها مقابل مليون دولار.


تدور قصة الفيلم حول الشرير (بلوفيلد) الذي يرسل قمر صناعي ويصوب أشعة الليزر الخاصة به على مناطق استخراج الألماس، من أجل مساومة الحكومة البريطانية على دفع فدية له وإلا سيدمر العالم؛ ومن هنا يأتي دور (جيمس بوند) في التصدي له.


تدور أحداث الفيلم حول مقتل العديد من الوكلاء البريطانيين ومسئولية (جيمس بوند) في الكشف عن تلك الجرائم، مما يضطره إلى مواجهة (كاننجا) زعيم أحد أكبر عصابات تهريب وتوزيع المخدرات في (أمريكا) ووجوب التصدي له وتسليمه للعدالة.


(سكارامانجا) قاتل مأجور يُحصِّل مليون دولار في كل مهمة يُتمها. يصبح مرتبطًا بمقتل عالِم مختص في الخلايا الشمسية؛ فيُستدعى العميل البريطاني السري (جيمس بوند) كي يحقق في القضية ويصل للفاعل.


يعود العميل البريطاني السري (جيمس بوند) في مهمته الجديدة ليكشف كيف اختفت الغواصة البحرية الملكية (بولاريس) التي تحمل ستة عشر رأسًا نوويًا بينما تقوم بدورياتها.


(جيمس بوند) يعود مرة أخرى في مهمة جديدة للتحقيق في سرقة مكوك فضائي، وتشير كل التوقعات إلى تورط البليونير (دراكس) في هذه العملية، والذي يرغب بتدمير الأرض بالكامل، ونقل بعض البشر عبر مركبة فضائية، وبناء أرض جديدة، يلجأ بوند إلى دكتور (هولي) وفرقته الخاصة لوقف خطط (دراكس) بأي شكل.


تدور قصة الفيلم حول سفينة تجسس بريطانية تغرق في البحر وعلى متنها مولد نووي يُسرق من قبل مجهولين، حينها تكلف المخابرات البريطانية (جيمس بوند) بالبحث عنه وإعادته.


مغامرة جديدة يخوضها العميل السري البريطاني (جيمس بوند)، حيث يقود حادث الموت الوهمي للعميل (فابريج إيج) وزميله (جيمس بوند) للكشف عن عملية تهريب المجوهرات الدولية التي ترأسها عصابة الأكتوبوس الغامضة، التي نكتشف أنها مجرد تمويه لهجوم نووي على قوات الناتو.


تدور قصة الفيلم حول نية الملياردير (ماكس زورين) في إحداث سلسلة من الإنفجارات التي ستؤدي إلى تدمير (سان أندرس)، وهنا يأتي دور العميل السري البريطاني (جيمس بوند) في التصدي له.


تدور قصة الفيلم حول مطاردة أحد الأشخاص لـ(جيمس بوند) رغبة في قتله بذات الوقت الذي يتوجه فيه (جيمس بوند) إلى (أفغانستان) من أجل مواجهة أحد أبرز وكلاء الأسلحة هناك.


العميل السري (جيمس بوند) ينخرط في الاحتيال والخروج عن القانون انتقامًا من زعيم المخدرات الذي عذَّب صديقه المفضل من وكالة المخابرات، ثم تركه للموت وقتل عروسته.


يقع سلاح قاتل بواسطة الأقمار الصناعية يدعى (عين ذهبية) في أيدي أحد الأشرار، والذي يهدد العالم بكارثة ضخمة عن طريق إطلاق الأشعة الكهرومغناطيسية المدمرة من القمر الصناعي نحو الأرض، ومن هنا تأتي مهمة (جيمس بوند) في التصدي لذلك الرجل وإنقاذ العالم من شره.


يعود العميل السري الأشهر (جيمس بوند) في مغامرة جديدة لإنقاذ العالم من حرب عالمية ثالثة، قد يتسبب في اندلاعها إمبراطور الإعلام (إليوت كافير)؛ الذي يريد أن يمد سيطرته الإعلامية للصين التي تمنع قوانينها ذلك، فيفكر أن يتسبب في حرب بين الصين وبريطانيا، ويحاول (بوند) إفساد مخططه الشرير بمساعدة العميلة...اقرأ المزيد السرية الآسيوية (واى لين)، ويفاجأ في صراعه أن حبيبته السابقة (باريس) قد أصبحت زوجة (كافير).


يخوض العميل البريطاني السري (جيمس بوند) مغامرته الجديدة؛ والتي يتمكن خلالها من كشف مؤامرة نووية بينما يحاول حماية سيدة لديها ميراث هائل من النفط من خاطفها السابق، والذي كان إرهابيًا يملك القدرة على عدم الشعور باﻷلم.


يخوض العميل البريطاني السري (جيمس بوند) مغامرته الجديدة، ويتصدى فيها لمخطط (إكراس)؛ وهو نظام ذو مرآة محورية مصنوعة من الماس، والذي سيركز الطاقة الشمسية على مساحة صغيرة، ويوفر سطوع الشمس طوال العام من أجل نمو المحصول، كذلك فإن النظام ذا المرآة المحورية هو أيضا سلاح خارق، يستخدم أولًا لفتح ممر عبر...اقرأ المزيد حقول الألغام في المنطقة المنزوعة السلاح التي تفصل بين (كوريا الشمالية) عن (كوريا الجنوبية)، وبالتالي (كوريا الشمالية) قادرة على غزو (كوريا الجنوبية)، و(اليابان)، والدول المحيطة الأخرى.


(لو شيفر) مموّل لشبكات إرهابية دولية، يشارك في لعبة مقامرة بـ(مونتجرو)، حيث لا بد له من استرجاع أموال الشبكات الإرهابية التي قد فقدها، ليبقى آمنًا من السوق الإرهابي، وهنا تقوم الزعيمة (إم) بإرسال العميل (جيمس بوند) بصحبة (فيسبر ليند) لحضور لعبة المقامرة ومنع (لو شيفر) من الفوز.


يحاول العميل السري 007 (جيمس بوند) منع زعيم منظمة إجرامية غامضة يُدعى (دومينيك جرين) من السيطرة على منطقة في (بوليفيا)، تعتبر من أهم موارد المياه الطبيعية في العالم، وأثناء مطاردة (بوند) تنكشف له علاقة (جرين) بقتل (فيسبر)؛ الفتاة التى أحبها (بوند)، فيسعى للإنتقام من أجل حبيبته.


في نفس الوقت الذي يتعرض فيه مركز الاستخبارات (إم 16) للهجوم وإختراق المعلومات، تُهدَد حياة القائدة (إم) من قبل أحد الأشخاص، فيقع على عاتق (جيمس بوند) تعقب وتدمير كافة التهديدات مهما كلفه الأمر، ومهما بلغت خسائره الشخصية.


في إطار مشوق ومثير، يستقبل (جيمس بوند) رسالة غامضة ومشفرة لها علاقة بماضيه، والتي يذهب على إثرها ليحاول اكتشاف أسرار منظمة شريرة تتوارى عن الأنظار، بينما يحارب رئيسه (إم) القوى السياسية ليُبقِي على وجود (مكتب الخدمة السرية)، خلال مهمته يواجه (بوند) كل الطبقات الخادعة الواحدة تلو الأخرى ليكشف الحقيقة...اقرأ المزيد المروعة عن (الشبح).


يظهر (فيليكس ليتر) من وكالة الاستخبارات المركزية (سي آي أيه) لصديقه (بوند) الذي ترك الخدمة منذ فترة ويطلب منه المساعدة لمواجهة شرير غامض مسلح بتكنولوجيا جديدة خطيرة.