Before Trilogy ثلاثية قبل


تدور أحداث القصة حول غريبين يلتقيان على متن قطار يسافر عبر أوروبا، (جيسي) السائح الأمريكي المتجه لفيينا ليأخذ طائرته من هناك ليعود إلى وطنه، و(سيلين) الطالبة الفرنسية العائدة إلى (باريس) لاستكمال دراستها، بعد تجاذب أطراف الحديث يعرض (جيسي) على (سيلين) أن تمضي معه الليلة في فيينا فتوافق، فيمضيا...اقرأ المزيد الليلة في التجول في شوارع المدينة والحديث عن اتجاهات ومعتقدات كل منهما عن الحياة والحب وأشياء أخرى، وعندما يحين ميعاد الفراق يذهبان سويًا إلى محطة القطارات ليودع (جيسي) (سيلين) بعد أن يتواعدا على العودة مرة أخرى واللقاء مجددًا بعد فترة محددة في نفس المكان.


تسع سنوات كانت قد انقضت على ليلتهم الفريدة بـ(فيينا) ، قبل أن يتقابلا ثانية ، هذه المرة بـ(باريس) ، (جيسي) أصبح روائيا وحضر لـ(باريس) لحضور حفل توقيع روايته الجديدة التي يحكي فيها قصة ليلته بـ(فيينا) مع (سيلين) التي تعمل الآن بمنظمة لحماية البيئة بـ(باريس) ، علمت بوجود (جيسي) وذهبت لتقابله ، تجولا...اقرأ المزيد سويا في شوارع (باريس) ، وتعرف كل منهما على حياة الآخر ، وشعر كلاهما بافتقاد الآخر في حياته ، ساعات قبل موعد طائرة (جيسي) ليغادر إلى زوجته وابنه ، هل يتركها مرة أخرى ويرحل ؟ هل تستسلم (سيلين) وتقبل بلقاء آخر قد يوفره القدر وقد لا يكون ؟!


مر 20 عامًا على أول لقاء جمع جيسي (إيثان هوك) وسيلين (جولي ديلبي) في القطار بفيينا، فلقد أصبحا الآن زوجين يعيشان في باريس برفقة ابنتيهما. حين يتلقى جيسي دعوة من صديقه لقضاء فصل الصيف في اليونان يلبي جيسي الدعوة. ولكن فور انتهاء الإجازة ،يجد جيسي نفسه أمام خيارات حياته وسط تشكك منه حول صلاحية تلك...اقرأ المزيد الخيارات والقرارات التي اتخذها ،فيما يضع علاقته بسيلين في خطرٍ محدق. بخلاف صراع جيسي الداخلي فيما يتعلق بعلاقته بابنه هانك الذي يعيش في قارةٍ أخرى بعيدًا عنه.