The Swan Princess الأميرة البجعة


في إطار تشويقي مثير تدور أحداث الفيلم حول ساحر يحول الأميرة إلى بجعة، وعلى الأمير والعائلة المالكة أن يقوموا بالبحث عنها بطريقة معينة، إذ عليهم أن يقوموا بالتواصل مع الحيوانات وفهم لغتها وإشاراتها من أجل أن ترشدهم إلى مكان الأميرة البجعة، لكي يقوموا باستعادتها.


بينما يستعد الأمير ديريك والأميرة أوديت للاحتفال بالذكرى السنوية الأولى لزواجهما، يهجم كلافيوس باعثًا الفوضى في المملكة سعيًا في غزو العالم بأكمله.


تدور أحداث الفيلم في قالب من الرسوم المتحركة حول الساحرة الشريرة زيلدا التي تختطف اﻷميرة البجعة، وذلك من أجل إثارة الفوضى والهلع في بحيرة البجع ذاتها.


الأميرة أوديت والأمير ديريك في طريقهما إلى قلعة الملكة أوبريتا للاحتفال بأول كريسماس لهما معًا. في نفس الوقت الساحر روثبارت وضع خطة للعودة للحياة وقام بتجنيد قطة سوداء تُدعى الرقم تسعة لمساعدته في تنفيذ خطته . تنجح القطة في خداع ديريك لفتح صندوق خشبي ليخرج منه روثبارت على هيئة شبح ليبدأ خطته في...اقرأ المزيد تدمير الكريسماس.


استكمالاً لأحداث الجزء الأول يقوم الأمير (ديريك) والأميرة (أوديتا) بتبني فتاة صغيرة جميلة اسمها (أليس)، ويعتبرنها بمثابة الأميرة المنتظمة، وأنها بمثابة ابنتهما، لكن تقوم مجموعة من السناجب الطائرة باختطافها لأنهم يعتقدون أنها تمتلك قوى سحرية شريرة غامضة، فيحاول الأميران إنقاذها، وإقناع السناجب...اقرأ المزيد بحقيقتها.


الأميرة الشابة (أليس) تذهب مع والديها بعيدًا لقضاء الصيف حبًا في المرح، والتي ينبغي لها قضاء وقتها مع الملكة (أوبرتا) للتدرب على أن تكون كاملة وملائمة للملكية. لكن في الحقيقة هي ترغب بأن تكون قرصانة لتُبحر مع الأمير (روجرز)، الضفدع (جين بوب)، والسلحفاة السريعة الجريئة.


  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • G
  • تاريخ العرض: 28 مارس 2017

تخرج الأميرة (أليس) برفقة (لوكاس) وأصدقائها الملكيين في جولتهم داخل غابة العائلة المالكة، يخوضون مغامرات عِدة خلال مهمة التجسس السرية التي يقومون بها.


  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • PG
  • تاريخ العرض: 27 مارس 2018

أوديت، ديريك، , أليس ولوكاس.. قاموا بالعمل معاً، لاكتشاف معنى اللغز (Z) الذي ظهر على كل شخص في المملكة.


تستضيف الأميرة أوديت مسابقة موسيقية للاحتفال بعيد ميلاد الأميرة أليز، ولكن يتفاجئ الثنائي خلال الحفل بالأميرة مي لي، والتي تطلب مساعدتهما على تخليص الأمير تشين من لعنته بالعيش كتنين.


تدور أحداث الفيلم حول اﻷميرة أوديت واﻷمير ديريك اللذان يذهبان معًا من أجل حضور حفل زفاف اﻷميرة مي وحبيبها، ولكن ثمة خطط شريرة تقف أمام هذه الحفل المرتقب.