Paranormal Activity نشاط خارق للطبيعة


تدور أحداث الفيلم فى إطار من الرعب بعد إنتقال زوجان من الشباب إلى منزل في الضواحي، ويجدوا أفعال وأشياء غريبة تحدث ويصبحوا في قلق متزايد حين تزداد اﻷمور نشاطًا وتخويفًا خاصة في منتصف الليل وتبدأ اﻷعمال تزداد خطورة وشيطانية .


تدور أحداث الجزء الجديد حول أسرة تعاني من أنشطة غير عادية في منزلهم، ويعتقدون أنهم يتعرضون لسلسلة من عمليات الاقتحام، الأمر الذي دفعهم لوضع كاميرات مراقبة في كل أرجاء المنزل ولكن الأحداث تثبت لهم غير ذلك، حيث يُثبت لهم وجود روح شريرة تؤثر على صبي يبلغ من العمر عاما واحدا.


ينتقل المصور (دينيس) إلى منزل حبيبته (جولي) لكي يقيم معها ومع ابنتيها خلال عام 1988، وذلك بالتزامن مع وقائع غريبة تجرى في هذا المنزل، والتي يحاول (دينيس) تصويرها.


بعد خمس سنوات من اختفاء (كايتي) و(هانتر)، تشهد أسرة من الضواحي على سلسلة من الحوادث الغريبة في حيهم بعد انتقال سيدة مع ابنها إلى السكنى في الجوار.


تبدأ القصة في عام 2012 في حفلةٍ بكاليفورنيا وتحديدًا في أوكسنارد. بعد وفاة امرأة تسكن أسفل الشقة التي تقام بها الحفلة يذهب مجموعة من الشباب بكاميرا خاصة من أجل التحقيق في ملابسات الحادث. يكتشف الشباب حفنة من الأشياء التي تتعلق بطقوس السحر الأسود. لاحقًا يكتشف جيسي (أندرو جاكوبس) عضة غير بشرية على...اقرأ المزيد ذراعه ولا يعلم أو يدري كيفية حدوث ذلك له. تبدأ مجموعة من القوى الخارقة للطبيعة وغامضة في ملاحقة جيسي.


بعد انتقالهم مؤخرًا إلى منزل جديد، تعثر عائلة فليجي على صندوق يحتوى على أشرطة فيديو قديمة في منزلهم، فيقرر الابنين مشاهدة الأشرطة، وسرعان ما يكتشفا أنها عبارة عن تصوير جديد لكريستي وكايتي الصغيران وهما يدرسان قدرات خارقة للطبيعة على يد جدتهما. وفي صندوق آخر يجدان كاميرا سرعان ما يكتشفان أنها تسمح...اقرأ المزيد لهم برؤية أحداث خارقة لا يمكن للعين البشرية أن تكشف عنها.


مع استعدادها لمقابلة قريبها في بلدة بعيدة، تُسافر امرأة من أجل تصوير فيلم وثائقي حول هذه اللحظة، ولكنها سرعان ما تبدأ في اكتشاف القوى المظلمة والتاريخ الغامض الخاص بوالدتها.