Beethoven بيتهوفن


(بيتهوفن) هو كلب أسرة (نيوتن) الذي يعيش معهم في بيتهم الجميل، ويشعر معه الجميع بالألفة، ويتعلق به أفراد العائلة ماعدا الأب (جورج) الذي لم يكن متحمسًا لاقتناء كلب. يذهبون به للفحص الدوري عند الطبيب البيطري (فارنيك)، ولايعلمون أنه يجري تجارب مخيفة على الكلاب ويوظف لصان لسرقتهم. يحاول الحصول...اقرأ المزيد على(بيتهوفن)ذي الجمجمة الضخمة التي يحتاجها في تجاربه،فيقنع (جورج) رب أسرة (نيوتن) بأن (بيتهوفن) مجنون حتى يتخلى عنه.


يعود كلب عائلة (نيوتن) المفضل والذي يلقب بـ (بيتهوفن) ثانيةً بعد أن يصبح أبًا من خلال علاقته بالكلبة (ميسي) التي تساوي خمسين ألف دولار، وتريد صاحبتها ريجينا استخدامها هى وأطفالها الصغار أبناء (بيتهوفن) كورقة رابحة للتفاوض في طلبها الطلاق من زوجها، يسعى الأطفال (ريس)، و(تيد)، و(إميلي) أبناء نيوتن...اقرأ المزيد الثلاثة إلي إنقاذ زوجة (بيتهوفن) وأولاده الجراء الصغيرة.


تدور قصة الفيلم حول جنّي بالقطب الشمالي يتمكن من الهرب على مزلاجة (بابا نويل) ومعه حقيبة الألعاب السحرية، وأثناء مروره على بلدة صغيرة تتحطم المزلاجة ويلتف حوله اللصوص ويسرقون الهدايا الثمينة، ويجد بيتهوفن نفسه مطالبا بإنقاذ سعادة الأطفال بالعالم عبر توفير الهدايا المختلفة لهم.


يعود الكلب الكبير بيتهوفن رفقة مدربه إيدي عندما تتقطع بهما السبل في قرية ساحلية صغيرة، وحينما يصادق بيتهوفن فتى صغير، سرعان ما يعثر على خريطة لكنز قراصنة مفقود.