The Big Bang Theory نظرية الانفجار الكبير


ليونارد هوفستادير (جوني جاليكي) وشيلدون كوبر (جيم بارسونس) عالمان بارعان وعبقريان يعيشان في باسيدينا ـ كاليفورنيا، وهما أيضًا صديقان لديهما طرق غير تقليدية تمامًا للحياة. يقضي كل من ليونارد وشيلدون وقتهما في مشاهدة أفلام الخيال العلمي وإجراء التجارب وقراءة الكتب. فيما يتعلق بالنساء، فإن ليونارد...اقرأ المزيد وشيلدون خارج المنافسة وبشدة. تنقلب حياة ليونارد وشيلدون رأسًا على عقب بعدما تنتقل بيني (كيلي كوكو) للعيش في المبنى نفسه ويعجب بها ليونارد.


يتعامل الموسم الثاني مع التطورات التي يمر بها الجميع، حيث يصبح شيلدون مهووسًا أكثر فأكثر، وتأخذ علاقة ليونارد وبيني منعطفًا نحو الأسوأ عندما ينفصلا، بينما تتوطد علاقتها مع شيلدون تدريجيا.


في الموسم الثالث، يعود الفريق مرة اخري إلى وطنهم من رحلة استكشافية في القطب الشمالي، ولكن يحدث صراعًا بين ليونارد و بيتي; يدفع شيلدون أخيرًا للعودة إلى تكساس للتدخل وحل النزاع بينهما.


تبدأ بيني في مواعدة عدد من الشبان بمن فيهم زاك، ويدخل شيلدون كوبر في علاقة عذرية مع إيمي، ويتواصل هوارد أخيرًا مع برناديت ويعلن لها عن حبه ورغبته في الزواج منها.


في الموسم الخامس، تندم بيني على علاقتها براج، وتدفع إيمي - شيلدون على الدخول في علاقة عاطفية، بينما يستعد هوارد لحفل زفافه والذهاب في مغامرة فضائية.


في الموسم السادس، يتدخل راج في علاقة ليونارد وبيني. ويقع هوارد في وسط جدال بين برناديت ووالدته، وتساور بيني الشكوك حول علاقتها مع ليونارد.


الموسم السابع للمسلسل الناجح (الانفجار الكبير) الذي يحكي قصة شابين وفتاة، حيث إنهما محور الأحداث. تبدأ الأحداث عندما تنتقل امرأةٌ للعيش في شقتها الجديدة ولحسن حظها الشديد يصبح جيرانها الجداد شابين عباقرة لكنهما غير اجتماعيين ،حيث إنهما لا يعلمان كيفية التكيف مع المجتمع خارج معملهما ومن هنا تبدأ...اقرأ المزيد وصلةٌ لا تنتهي من الكوميديا.


يتعرض (شيلدون) للسرقة أثناء رحلته بالقطار، ثم يتم ترقيته ويتوجب عليه تدريس فصل دراسي اشترك فيه (هوارد)، بينما يخطط (ليونارد) و(بيني) جديًا لإتمام زواجهما، وتتوالى الأحداث.


في الموسم التاسع، يدرس شيلدون قراراه بالمغادرة على أمل البحث عن ذاته، بينما يستكشف هوارد المزيد عن حبه لبرناديت حينما يمر بأزمة وفاة والدته الصادمة.


في الموسم العاشر، يحاول ليونارد وبيني إقامة حفل زفاف آخر يمكن للجميع حضوره، يتعين عليهم التعامل مع وصول عائلة بيني وقضاء والد ليونارد الليلة مع والدة شيلدون، ويقابل هوارد عقيد في سلاح الجو بخصوص اختراعه. ويذهب شيلدون إلى أقصى الحدود لمساعدة هوارد في مشروعه العسكري.


في الموسم الحادي عشر، تواجه (إيمي) صعوبة في تحديد ما إذا كان ينبغي لها الزواج من(شيلدون) أم لا، في هذه الأثناء، تثق (برناديت) في (بيني) عندما تكتشف بعض الأخبار المهمة، ويثير (ليونارد) غضب الجامعة ومجتمع الفيزياء عندما يجري مقابلة إذاعية محرجة.


في الموسم الأخير، يذهب (شيلدون) و(إيمي) لقضاء شهر العسل، بدءًا من (ليجولاند كاليفورنيا)، ثم السفر إلى مدينة (نيويورك)، ويقدم (ليونارد) و(بيني) لـ(شيلدون) و(إيمي) هدية زفاف غريبة، وتتعقد حياة عائلة (وولوويتز) عندما يبدأ (ستيوارت) بإحضار صديقته الجديدة إلى المنزل، ويتحدث (بيني) و(ليونارد) عن تكوين...اقرأ المزيد أسرة.