Orange Is the New Black البرتقالي هو الأسود الجديد


يرصد المسلسل قصة بيبر شيرمان (تايلور شيلينج) التي ذهبت للسجن بسبب حمل أموال من أجل صديقتها أليكس (لورا بريبون) التي تقضي معها عقوبة في السجن ذاته. تتعقد حياتها وتصبح مليئةً بالتوتر ،خاصةً مع خطيبها لاري (جايسون بيجز). تحاول بيبر فهم وإيجاد حياتها ومكانها الصحيح داخل عالمها الجديد في السجن. على...اقرأ المزيد الجانب الآخر خطيب بيبر لاري بلوم (جايسون بيجز) في الحقيقة كاتب مغمور يحاول إيجاد مكانه في عالم الصحافة.


تنمو المتاعب مجددًا في سجن ليتشفيلد، فبينما يستمر الصراع بين المساجين وإدارة السجن، يظهر عدو جديد يهدد مكانة ريد، كما تواجه بايبر العواقب الوخيمة ﻷفعالها.


يسعى كابوتو المدير الجديد لتغيير النظام القائم في السجن وفرض سيطرته، بينما تحاول السجينات مواجهة انتشار الشائعات من حولهن، والاستمتاع لفترة مؤقتة بالحرية.


يتكدس السجن بالزحام الشديد مع وفود سجناء وضباط جدد في عالم ليتشفيلد، وتصبح الأمور أكثر صعوبة على الجميع بسبب النظام الفاسد للإدارة، ولكن الخسائر ستكون أكبر بكثير من المتوقع.


بعد فاجعة فقدان بوسيه، تخرج الأمور عن السيطرة وسط حالة من الفوضى والتمرد، ويصبح على الشرطة التدخل وحل الأزمة لإنقاذ الرهائن وإعادة السيطرة على السجينات من جديد.


بعد الفوضى العارمة التي خلفتها تمردات السجينات وموت ضابط، يتم نقل الجميع إلى المستوى الأعلى من الحراسات المشددة، ليتفرق الأصدقاء، ويصبح هناك شخص واحد رفقة دينارا سيكون كبش فداء لكل ما حدث.


في الموسم الجديد من المسلسل، تجد بايبر نفسها خارج جدران السجن مجددًا ولكنها تعاني من التكيف مع حياة الحرية، وبينما تقترب الأمور من النهاية، نتعرف على مصير الجميع.