John Wick  (2014) جون ويك

6.9

تدور أحداث الفيلم حول القاتل المحترف السابق جون ويك (كيانو ريفز) ، والذي يحدث له شيء يعكر عليه حياته المسالمة الحالية ، حيث يقوم أحد اللصوص باقتحام بيته ، وسرقة سيارته ، وقتل كلبه ، الكلب الذي أعطته...اقرأ المزيد له زوجته السابقة ، فيذهب (جون) إلى (نيويورك) سعيا إلى الانتقام من هذا اللص ، ولكن يكتشف أن والد هذا اللص هو زعيم عصابة روسي ، والذي يضع مكافأة لمن يقتل (جون) ، وإذا بـ(ماركوس) الشريك السابق ، وصديق (جون) يحاول الحصول على هذه المكافأة .


تفاصيل العمل

ملخص القصة:

تدور أحداث الفيلم حول القاتل المحترف السابق جون ويك (كيانو ريفز) ، والذي يحدث له شيء يعكر عليه حياته المسالمة الحالية ، حيث يقوم أحد اللصوص باقتحام بيته ، وسرقة سيارته ، وقتل كلبه...اقرأ المزيد ، الكلب الذي أعطته له زوجته السابقة ، فيذهب (جون) إلى (نيويورك) سعيا إلى الانتقام من هذا اللص ، ولكن يكتشف أن والد هذا اللص هو زعيم عصابة روسي ، والذي يضع مكافأة لمن يقتل (جون) ، وإذا بـ(ماركوس) الشريك السابق ، وصديق (جون) يحاول الحصول على هذه المكافأة .

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم



  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • R



  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


  • تعد شخصية جون ويك من إحدى شخصيات لعبة الفيديو Payday 2 التي صدرت في عام 2013.
المزيد

أراء حرة

 [1 نقد]

John wick الماضي يلاحقك اينما كنت ؟؟

اذا كنت من محبي كيانو ريفز مثلي وخاب املك في اختياراته وضياعه لموهبته في افلام دون المستوي مرة واختفائه مرات اخري جون ويك سوف يجعلك تشعر بالحنين لاداء كيانو فقط؟؟؟ بالنسبة لي الفيلم في المجمل لايعد رجوع قوي لكيانو الذي اصاب بلعنة ماتريكس فيلمه الاشهر علي الاطلاق وقصة الفيلم المستهلكة لحد كبير التي تدور حول جون ويك رجل العصابات المحترف التائب الذي قرر الابتعاد من اجل حياة هادية مع حبيبته التي تموت في بداية الاحداث. ويعيش جون بعدها ضائعا وحيدا حتي يستقبل هدية منها(كلب) بعد وفاتها يري فيه المؤنس...اقرأ المزيد له في حياته بعد فراقها. حتي يتعرض لسطو من ابن احد رجال العصابات (فيجو) الذي كان يتعامل معه في الماضي يقتل كلبه ويسرق سيارته هنا يقرر جون الانتقام وقتل من يقف امامه في طريقه لقتل من هدم ما تبقي له من ذكري ....الفيلم افضل ما فيه اداء كيانو ريفز بالتاكيد ومشاهد الاكشن المتقن واداء كيانو الحركي المتميز خلال هذه المشاهد الخلاصة.....جون ويك فيلم اكشن متقن بتيمة مستهلكة.

أضف نقد جديد


أخبار

  [1 خبر]
المزيد

المزيد

مواضيع متعلقة


تعليقات