How to Get Away with Murder كيف تفلت بجريمة قتل


تدور أحداث المسلسل حول سيدة تعمل كمحامية جنائية ناجحة، تُدرس لمجموعة من طلاب كلية الحقوق كيفية ارتكاب الجريمة والهروب منها، بدلًا من شرح القانون نفسه، فيتورطون جميعًا في مؤامرة قتل، والتي سوف تغير حياتهم كلها.


تنقلب حياة مجموعة من الطلاب رأسًا على عقب. حيث تختفي إحدى زميلاتهم في ظروف غامضة، بينما تسعى المحامية (أناليس كيتنج) لحل اللغز دون إحداث فوضى بين المشتبه بهم.


مع بدء عام دراسي جديد، تضع أستاذة القانون (آناليس كيتينج) برنامجًا خاصًا بالطلاب ليتمكنوا من الحصول على قضايا مجانية. حيث يبدأ التنافس بينهم على تولي قضية امرأة ارتكبت جريمة بعد تعرضها للعنف المنزلي، قبل أن تشارك (آناليس) الطلاب في جريمة اُرتكبت بشكل مأساوي، بينما لا تزال قضية (والاس ماهوني) تلوح في...اقرأ المزيد الأفق.


سعيًا منها للحصول على فرصة جديدة، تطلب (آناليس) حضور جلسة النقابة، قبل أن تحصل على أدلة جديدة لمساعدة موكلها. بينما تحاول (كونور) إصلاح الخلافات مع (لوريل) التي تواصل تحقيقها في قضيةوالدها، وتتوالى بعدها الأحداث.


محامية جنائية ناجحة، تدرس لمجموعة من طلاب كلية الحقوق كيفية ارتكاب الجريمة، فيتورطون جميعًا في مؤامرة قتل، والتي سوف تغير حياتهم في هذا الجزء يحدث لغز جديد يغير الأمور كلها بعد أن تستدعي (أنالايز) الطلاب لعيادتها الجديدة في (ميدلتون)، أيضًا (ميكايلا) تحاول كسب ثقة (تيجان).


تحاول المحامية النافذة أناليز البحث عن حل لمعضلة اختفاء لورل وكريستوفر، بينما يعاني الجميع من حجم هذه الكارثة، حيث تتعاون أناليز مع جميع المحامين العاملين معها.