Better Call Saul من الأفضل الإتصال بسول


مقتبس عن مسلسل (Breaking Bad) يتناول المسلسل حياة المحامي الطموح (سول جودمان) والذي كان يدافع عن الفقراء والمستضعفين قبل أن يتعرف على (والتر وايت)، لتعد حياته مليئة بالكثير من الاختلالات الضالة والقضايا الغامضة، التي لا يوجد لها تفسير منطقي.


بعد حصوله على فرصة عمل واعدة في شركة كبيرة، يصل جيمي إلى مفترق طرق، ليصبح بين خياري الطريق المستقيم بوظيفته الآمنة بالشركة، أو العودة لطرقه الاحتيالية القديمة.


في الموسم الثالث، تتحول شخصية جيمي تدريجيًا إلى ساول جودمان، المحامي الجنائي سييء السمعة في ألبركوكي نيو ميكسيكو، قبل ست سنوات فقط من لقائه مع والتر وايت.


تصارع كيم للتغلب على وفاة تشاك في حين يعتقد هوارد هاملين أن قرار طرد تشاك من إتش إم إم أدى إلى وفاته، بعد معاناته من الاكتئاب والبعد عن العمل. وعلى الجهة الأخرى يجري مايك عمليات تفتشية أمنية في مادريجال متجاهلًا حقيقة أن عقده الاستشاري كان من المفترض أن يكون مجرد صفقة ورقية.


يبدأ جيمي حياته الجديدة بشخصية سول جودمان، المحامي الدعائي الشهير، لتبدأ المتاعب في الظهور على سماء البركوكي في نيو مكسيكو، فماذا سيفعل في حياته الجديدة؟


في إطار من الجريمة والدراما، يخوض المحامي الجنائي (جيمي ماكجيل) عددًا من المغامرات المثيرة، قبل لقاء مُدرس الكيمياء (والتر وايت) وتلميذه (جيسي بينكمان).