REC تسجيل


REC

تتابع مقدمة برامج تلفزيونية رفقة مصور، خدمة رجال الإطفاء، أثناء قيامهم في مهمة بمبنى سكني، بينما تأخذ الأحداث طريقًا مغايرًا، حين تقرر الشرطة إغلاق المبنى بعد إصابة امرأة مسنة بفيروس غريب الأطوار.


في الجزء الثاني من سلسلة REC، يقوم الدكتور (أوين) بقيادة فريق مكون من ثلاثة رجال تابعين للقوات الخاصة، ومعهم كاميرا فيديو رقمية من أجل الحصول على عينة دم من فتاة تدعى (ميديريس) من داخل إحدى المباني المغلقة، من أجل تطوير علاج مضاد للفيروس العجيب الذي بدأ في الانتشار، لكن العملية تخرج عن السيطرة...اقرأ المزيد تمامًا بسبب ما يصادفه الفريق داخل المبنى.


  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • R
  • تاريخ العرض: 30 مارس 2012

أثناء حفل زفاف كلارا وكولدو، يتمتع جميع الحضور بيوم رائع، يبدأ في الظهور مرض غريب على بعض الضيوف، ومنذ تلك اللحظة ينهار كل شي وتبدأ الفوضى تعم المكان، والعنف والدم لايمكن السيطرة عليهما، ووسط كل هذه الأجواء، ينفصل العروسان وجميع الحضور عن بعضهما البعض، إلى أن يبدأ الكابوس الأسوأ من نوعه.


تدور أحداث الفيلم حول (أنجيلا فيدال) وهي مراسلة تليفزيونية شابة وشجاعة، ثم تخرج مع فريق سوات، ولم يكن أحد يعلم أن بداخلها بذور العدوى الشيطانية الغريبة، ثم يتم نقلها إلى ناقلة بترول قبالة الشاطئ المجهز خصيصًا للحجر الصحي.