Shameless بلا خجل


في شيكاغو، تعيش عائلة من الطبقة المتوسطة في كنف الأب (فرانك)، مدمن الخمر. بينما تتحمل الابنة الكبرى (فيونا) عبء رعاية إخوتها الخمسة في ملحمة من الأحداث اليومية المتغيرة.


تعود عائلة (جالاجر) بصخب أكبر. حيث تبدأ (فيونا) العمل نادلة مع صديقتها (فيرونيكا)، ويعود (ميكي) إلى السجن، بينما تتعافى (كارين) من إدمانها، ويعود الأب فرانك لرؤية زوجته السابقة.


تتحول فرحة (فيونا) بحياة مشتركة مع (جيمي) إلى كابوس مع قدوم والد زوجة (جيمي) تاجر المخدرات (ناندو)، بينما تحاول (فيونا) التأقلم مع حياة مليئة بالرعب والفوضى.


في الموسم الرابع، تواجه عائلة جالاهار تحدياتها الخاصة، فبينما تزداد الأمور صعوبة على كل أفراد الأسرة، يحاول الجميع التكاتف على أمل الحفاظ على أخر ما تبقى من تماسكهم.


تأخذ حياة عائلة (جالاجر) منحنىً مغايرًا. حيث تتحرر (فيونا) من الإقامة الجبرية وتبدأ علاقة مع فنان موسيقي، لكن سرعان ما تقع في مشكلة مع عودة حبيبها السابق (جيمي). بينما يرفض (إيان) الاعتراف باضطرابه النفسي وسط تشابك العلاقات والأزمات.


يشهد (كارل) جريمة مروعة فيقرر تغيير مساره الإجرامي بمساعدة (فيونا) التي قررت التخلي عن شقيقتها (ديبي) أثناء حملها، قبل أن تتركها لمواجهة مصير مجهول في منطقة ريفيّة نائية.


بعد شهر من حفل زفافها الفاشل، تستيقظ (فيونا) من غيبوبة لتواجه نبذ عائلتها، لكنها تعود للتحكم بزمام حياتها وتتولى إدارة محلّ، وتُجدد مطعمها، قبل أن تشتري مغسلة من مالكة مسنة تعاني من مرض الزهايمر.


تخوض (فيونا) غمار إدارة مبنى سكني جديد، فتتعرف على السكان الجدد وتواجه تحديات الحي، وتنشأ علاقة خاصة بينها وبين (فورد)، النجار الغامض الذي يساندها في حل مشاكل المستأجرين المزعجين، وفي ذات الوقت يتعاون شقيقها (إيان) مع مركز لمساعدة المشردين، ويتصادم مع (فيونا) حول تحويل مبنى مهجورة إلى ملجأ بدلًا من...اقرأ المزيد معرض فني.


تتورط (فيونا) في محنة شقيقها (إيان) الذي يقبع بالسجن بسبب أفكاره الثورية، وبينما تحاول تأمين كفالة الإفراج، يتحول (إيان) لرمز داخل السجن، لكن نصيحة (فيونا) تقوده للإدعاء بالجنون لتخفيف الحكم.


بعد ستة أشهر من رحيل (فيونا)، تستولى شقيقتها (ديبي) على زمام الأمور في المبنى، ويحصل (ميكي)، و(إيان) على إطلاق سراح مبكر، وتكافح عائلة (جالاجر) في خوض تحديات الحياة الجديدة.


بعد سنوات من الفوضى داخل نفس المبنى السكني، يصيب وباء كوفيد عائلة (جالاجر)، قبل أن تجبرهم صعوبات مالية على إعادة التفكير في حياتهم ومستقبلهم، والسعي للحصول على بدايات جديدة.