Game of Thrones لعبة العروش


سبع عائلات نبيلة تتصارع من أجل السيطرة على أرض (ويستروس) الخرافية، باستخدام الجيوش والمكائد السياسية والجنسية.


تتفكك عائلة ستارك بعد مقتل نيد على يد جوفري، لتسيطر عائلة لانستر على زمام الأمور، وبينما يستمر جون سنو في رحلته بالحراسة الليلية ودينيرس في الصعود، يظهر العدو الأخطر على الإطلاق.


  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • TV-MA
  • تاريخ العرض: 31 مارس 2013

تستمر دينيرس في رحلة صعودها نحو استعادة العرش الحديدي، وبينما يُجهز روب جيش الشمال للهجوم على كينجز لاندنج والانتقام لوالده، تقع المفاجأة التي تغير موازين الأمور للأبد.


يستكمل المسلسل في هذا الجزء رصد صراع العائلات التسع من النبلاء على العرش. يقوم تاريون لانيستر (بيتر بينكلاج) باستقبال ضيف في عاصمة الممالك السبع (كينج لاندينج). على الجانب الآخر يجد جيم سنو (كيت هارينجتون) نفسه غير مُرحب به في (القلعة السوادء - بلاك كاستل). لكن دانيرز تارجارين (إيميلا كلارك) تستكمل...اقرأ المزيد سعيها وراء العرش الحديدي، وأريا ستارك (ميسي وليامز) تستعين بصديق قديم.


في الموسم الجديد من المسلسل، تدخل حرب الملوك الخمسة إلى مرحلة جديدة تعمها الفوضى التامة، وتصير (ويستروس) على شفا حفرة سحيقة من الانهيار، ويحاول الكثيرون استغلال ما يحدث على الوجه الأمثل ليستحوذوا على ما يمكنهم الاستحواذ عليه في ظل هذه الفوضى.


يُكمل بران ستارك تدريبه خلف السور، ليُضاعف التدريب قدرته السابقة على رؤية الماضي والمستقبل. يعود جايمي إلى أخته سيرسي بصحبته جثة ابنتها. بينما تايرون لانيستر على أراضي ميرين يحاول ضبط زمام الأمور في المدينة وإدارة أحوالها قبل أن تعمها فوضى عارمة. وأخيرًا، رامساي بولتون يُسخِّر نفوذه بحثًا عن سانسا...اقرأ المزيد ستارك وثيون جريجوي في ربوع وينترفيل بعد هروبهما.


تقع الأحداث في (ويستروس) الأسطورية، حيث تتقاتل العائلات صاحبة النفوذ والقوى لأجل السيطرة على الممالك السبع، فيندلع الصراع بين ممالك الرجال، فضلًا عن ظهور عدو قديم مرة أخرى ليهدد الجميع بخطورته المعهودة.


في الموسم الأخير من المسلسل، تحل أخيرًا المعركة التي طال انتظارها بين (دينيريس تاريجريان)، و(جون سنو) و(سيرسي لانيستر) في سبيل بسط النفوذ الكامل على ممالك ويستروس السبعة، ومعركة ثلاثتهم مع الخطر الذي يهدد ويستروس بأكملها: السائرون البيض.